“اخيراً هتلاقي شغل “.. وظائف خالية بوزارة الصحة والسكان .. اعرف الشروط والمؤهلات المطلوبة.. تعرف على مزيد من التفاصيل

أعلن قطاع الرعاية الصحية والتمريض، الذي يتبع وزارة الصحة والسكان، عن حاجته إلى أطباء للانضمام إلى فرق العمل في منشآت الرعاية الأولية، وذلك في إطار مبادرة تطوير الرعاية الأولية

وأفادت وزارة الصحة والسكان في منشورها أن المتقدمين يجب أن يكونوا من العاملين في مستشفيات الوزارة، سواء كانوا في المستشفيات العامة، أو المستشفيات المركزية، أو المستشفيات التعليمية، أو الأمانات الصحية، أو نظم التأمين الصحي يتم التوظيف للعمل في العيادات التخصصية في فترة المساء من الساعة 2 إلى 6 مساءً.

الصحة توضح الشروط

وفقًا لمنشور وزارة الصحة الخاص بالتوظيف، تتنوع التخصصات المطلوبة في المجال الطبي وتشمل:
  • باطنة
  • طب الأطفال
  • طب النساء
  • طب الجلد

وزارة الصحة والسكان

أفادت وزارة الصحة والسكان من خلال منشور التوظيف أنه يتوجب على المتقدمين للوظائف أن يكونوا من العاملين في مستشفيات وزارة الصحة والسكان، بما في ذلك المستشفيات العامة والمركزية والتعليمية والأمانات والتأمين الصحي. يشير المنشور إلى أن العمل سيكون في العيادات التخصصية خلال فترة المساء من الساعة 2 إلى 6 مساءً.

يفضل على الراغبين في التقديم ملء البيانات المطلوبة عبر الرابط التالي: https://forms.gle/fD26gRHaJ113QDt49

وأشارت الوزارة إلى أن العمل سيتم في منشآت الرعاية الأولية في جميع المحافظات باستثناء بعض المحافظات كبورسعيد وجنوب سيناء والإسماعيلية والسويس والأقصر وأسوان، حيث سيتم تحديد الأجر المرتبط بالأداء ورضا المستفيدين وسيتم التواصل مع المتقدمين المختارين لتحديد مواعيد المقابلات الشخصية عبر الإنترنت.