“واخيراً بعد طول إنتظااار”.. رسمياً .. جدول امتحانات صفوف النقل الإعدادية بالجيزة الترم الأول 2024

جدول امتحانات الصف الأول والثاني الإعدادي للعام الدراسي 2024 ترم أول يثير اهتمام الكثير من أولياء الأمور وطلاب الصف الأول والثاني الإعدادي، حيث يقومون بالبحث عبر محرك البحث “جوجل” عن جدول امتحانات الصف الأول الإعدادي 2024 ترم أول حيث نقوم بتقديم معلومات حول موعد امتحانات الصف الأول الإعدادي، بالإضافة إلى جدول امتحانات الصف الأول والثاني الإعدادي في محافظة الجيزة.

الدكتور رضا حجازي

عقد الدكتور رضا حجازي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، اجتماعًا عبر تقنية الفيديو كونفرانس مع مديري المديريات التعليمية في مختلف المحافظات يأتي هذا الاجتماع بهدف متابعة انضباط سير العملية التعليمية على مستوى الجمهورية واستعراض الإجراءات والاستعدادات المتعلقة بامتحانات نصف العام الدراسي لعام 2024.

وقد قدم وزير التربية والتعليم الشكر والتقدير لدور مديري المديريات التعليمية، مشيدًا بالجهود الإيجابية التي قاموا بها خلال فترة الانتخابات الرئاسية وتم تقدير دورهم في تجهيز المدارس التي تم استخدامها كمراكز انتخابية، فضلاً عن تسخير كافة الإمكانات اللازمة لضمان سير هذه العملية بشكل فعال ولاقى اهتمامًا خاصًا متابعتهم لانتظام الدراسة في مدارس الجمهورية على مدار هذه الفترة.

طالبت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني بتوخي الدقة وإعداد خطة مبكرة لتنظيم العملية الامتحانية، مع التركيز على آلية عقدها وضمان السرية والدقة والأمانة كما دعت الوزارة إلى اتخاذ جميع الإجراءات الضرورية لضمان سلامة وانتظام سير الامتحانات والتصدي لأي محاولات غش.

وأكدت الوزارة على أهمية توعية الطلاب في المدارس بالمواد التعليمية والتدريبية المتاحة على موقعها الإلكتروني لجميع الصفوف الدراسية للعام الدراسي 2023/2024 يمكن للطلاب تحميل هذه المواد مجانًا، بهدف مساعدتهم على تحقيق أقصى درجات التحصيل، مع التكامل مع الكتب المدرسية.

جدول امتحانات الصف الأول الإعدادي 2024 ترم أول

"واخيراً بعد طول إنتظااار".. رسمياً .. جدول امتحانات صفوف النقل الإعدادية بالجيزة الترم الأول 2024

 

جدول إمتحانات الصف الثاني الإعدادي 2024 ترم أول

"واخيراً بعد طول إنتظااار".. رسمياً .. جدول امتحانات صفوف النقل الإعدادية بالجيزة الترم الأول 2024