القرار اتاخد خلاص.. الخطيب يوافق على بيع نجم الأهلي بعد نهاية كأس العالم

أعلنت مصادر مقربة من إدارة القلعة الحمراء أن ملف الراحلين على الفريق في يناير القادم سيتم حسمه خلال الأيام القليلة المقبلة وتحديداً بعد انتهاء الأهلي من المشاركة فى كأس العالم للأندية والسوبر المصري، وذلك بعد التنسيق مع المدرب السويسري مارسيل كولر.

الأهلي يحسم ملف اللاعبين الراحلين

ومن بين أهم الأسماء التي تم الإعلان عن رحيلها خلال الميركاتو القادم هو احمد عبدالقادر جناح الفريق والذي أثار الكثير من الجدل خلال الفترة الأخيرة، وكان قد تم استبعاد عبدالقادر من بَعثة الفريق المشاركة بكأس العالم للأندية بالسعودية بعد الإصابة التي تعرض لها اللاعب خلال التدريبات والتي ستبعده عن المشاركة لمدة 6 أسابيع.

ومن جانبه أعلن اللاعب رغبته في الخروج من الأهلي الفترة المقبلة خاصة مع عدم مشاركته وخروجه من تشكيلة السويسري مارسيل كولر خلال الفترة الماضية مما دفعه للبحث عن فريق آخر يعيده من جديد للمشاركة بشكل أساسي لرغبته في العودة لقائمة منتخب مصر ولفت أنظار فيتوريا المدير الفني للمنتخب.

وبالفعل أرسل نادي سموحة عرضاً رسمياً للنادي الأهلي للحصول على خدمات اللاعب على سبيل الإعارة بداية من يناير القادم إلا أن إدارة الأهلي أرجأت الرد بشأن ما يخص اللاعب لبعد الاستحقاقات التي يخوضها الفريق حاليًا حتى يتم استطلاع رأي المدير الفني قبل المواقفة وأشارت بعض المصادر إلى موافقة إدارة الأهلي وعلى رأسها رئيس النادي محمود الخطيب على رحيل اللاعب وان هذا الموضوع تم حسمه وتتبقي فقط موافقة كولر قبل الرد على نادي سموحة.

وسوف تتضح خلال الأيام المقبلة تفاصيل مِلَفّ الراحلين عن الفريق بالإضافة إلى اللاعبين المرشحين للانضمام خلال الفترة القادمة لتدعيم الفريق خاصة على مستوي مركز رأس الحربة.