“مليون مبرووك ليكم يا مصريين”!!.. وظائف لكل المؤهلات تعلن عنها شركة مصر للطيران.. يابن المحظوظة يا فوزي!!

يبحث الكثير من المواطنين المصريين عن فرص العمل في الشركات والمصانع وغيرها من المصالح الحكومية الكثيرة والمختلفة جدا في جميع أنحاء جمهورية مصر العربية، وفي هذا الضوء أعلنت مصر للطيران الشركة الوطنية الخاصة بجمهورية مصر العربية التي تأسست عام 1932 وهي من أعرق وأقدم شركات الطيران حول العالم، فقد أعلنت عن خدماتها لأشخاص يعملون بهذه الشركة الكبيرة التي تمتلك عضوا في اتحاد النقل الجوي وجمعية النقل الجوي العربي، ومن خلال هذا المقال سنتعرف على هذا الخبر بشيء من التفصيل.

اعلان شركة مصر للطيران عن وظائف لجميع المؤهلات

لاحظنا جميعا كمية الأخبار التي انتشرت على جميع وسائل التواصل الاجتماعي ان الشركة القابضة لمصر للطيران قد أعلنت عن احتياجها لعدد من العمال التي لا بأس به في جميع الخدمات الأرضية لمدة 11 شهر، وأعلنت الشركة الشروط التي يجب ان تتوافر في كل موظف يتقدم الى وظيفة معينة من الوظائف التي أعلنتها الشركة.

"مليون مبرووك ليكم يا مصريين"!!.. وظائف لكل المؤهلات تعلن عنها شركة مصر للطيران.. يابن المحظوظة يا فوزي!!

الشروط الواجب توفرها للتقديم على وظائف المطار

  • اول الشروط التي أعلنتها الشركة القابضة لمصر للطيران التي يجب توافرها في كل موظف يتقدم على وظيفه في الشركة الا يزيد عمره عن 30 سنه.
  • والشرط الثاني ان يكون المتقدم لطلب الوظيفة من سكان القاهرة الكبرى وضواحيها ويجب ان يتم تسجيل عنوانة بشيء من التفصيل كما يوجد في البطاقة.