“خبر في الجون للشباب “.. القوي العاملة تعلن عن وظائف جديدة للشباب بمرتبات تصل إلى 15 الف جنيه شهرياً.. هي دي الأخبار ولا بلاش؟!!

أعلنت وزارة القوى العاملة المصرية عن توفير فرص عمل جديدة في ثلاث محافظات هي القاهرة والجيزة والقليوبية، وذلك للشباب والخريجين، بمرتبات مجزية تصل إلى 11 ألف جنيه شهرياً، وذلك حسب التخصص، وتقوم وزارة القوى العاملة بعقد شراكات مع العديد من الجهات لتوفير فرص عمل جديدة للشباب الراغبين في الحصول على وظيفة مناسبة بأجر شهري ثابت، و لذلك سوف نعرض لكم في هذا المقال تفاصيل تلك الوظائف الجديدة.

فرص العمل المتوفرة في محافظة القليوبية

تتمثل في 253 عاملة خياطة، و100 عامل مساعد، و30 عامل فرشة، و50 أخصائي جودة، و30 سائق ومندوب مبيعات تجزئة، و20 عاملة فرز، و 8 عاملة تعبئة، و 15 عاملة تشطيب، و 15 عامل إنتاج.

"خبر في الجون للشباب ".. القوي العاملة تعلن عن وظائف جديدة للشباب بمرتبات تصل إلى 15 الف جنيه شهرياً.. هي دي الأخبار ولا بلاش؟!!

فرص العمل المتوفرة بالقاهرة والجيزة

  • تتمثل في 550 سائق ومندوب مبيعات براتب 7000 جنيه، و250 مسئول تسويق تجاري براتب 12 ألف جنيه، و150 مندوب مبيعات زيوت سيارات، و15 مشرف مبيعات براتب 15 ألف جنيه، و200 عضو فريق، و20 شيف شواية، و10 مدير مطعم، و10 مساعد مدير، و10 مشرف مطعم، و1000 فرد أمن، و15 مشرف أمن، و 3 سكرتارية، و10 سائق باصات، و 2 مشرف سكن، و2 أمين مخزن.
  • و تقوم الدولة المصرية بالكثير من المجهودات الكبيرة وفقا لتوجيهات السيد الرئيس المصري في سبيل دعم الشباب المصري لضمان جودة حياة كريمة بالإضافة إلى دعم الأسر المصرية الأكثر احتياجا وهو النهج الذي قد اتخذته الدولة المصرية في السنوات الأخيرة و يمكن التقديم للحصول على الوظائف الجديدة (من خلال هذا الرابط)و (https://www.manpower.gov.eg/ )سوف تقوم الإدارة المختصة بترشيح المتقدمين على الفرص و ذلك وفقا لخبراتهم المسجلة بالبرنامج بتوفير فرص مناسبة للمتقدم لاستغلال طاقات الشباب فيما يفيد المجتمع.