“خلاص النت هيقطع”.. تحذيرات شركة “المصرية للاتصالات” لأصحاب التليفون الأرضي والانترنت المنزلي.. أدفع حالاً قبل ما تندم!!!

قامت شركة المصرية للاتصالات بنشر تحذير هام وعاجل تناشد فيه أصحاب التليفون الأرضي من خلال صفحتها الرسمية على الفيس بوك، وكذلك عبر موقعها الرسمي على الإنترنت بضرورة سداد قيمة الفواتير المستحقة منعاً لحدوث إنقطاع في الخدمة، كما شرحت كافة الوسائل الممكنة والمتاحة للمواطنين للاستفسار عن فاتورة التليفون الأرضي وطرق السداد المختلفة سواء بواسطة وسائل الدفع الإليكترونية أو التوجه لمكاتب الشركة المتوفرة في معظم الأماكن.

سداد قيمة فاتورة التليفون الأرضي

حذرت الشركة جميع المواطنين بأنه في حالة عدم دفع قيمة الفواتير المستحقة، سوف يتم قطع الخدمة لجميع العملاء ممن تأخروا عن السداد ومنعهم من إجراء المكالمات، حيث أصدرت تيليكوم مصر بيان هام أوضحت فيه ضرورة التوجه للسداد عبر قنوات السداد المختلفة المقدمة من الشركة وإلا سيتم إيقاف جميع المكالمات الدولية والمحلية، والجدير بالذكر أن تلك القرارات ثم نشرها منذ شهر أكتوبر الماضي لعام 2023.

"خلاص النت هيقطع".. تحذيرات شركة "المصرية للاتصالات" لأصحاب التليفون الأرضي والانترنت المنزلي.. أدفع حالاً قبل ما تندم!!!

كيفية الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي

توجد العديد من الطرق البسيطة والسهلة للاستعلام عن قيمة فواتير التليفون الأرضي منها التالي:

  • يمكن اتصال المواطنين على الخط الساخن لشركة المصرية للاتصالات وهو 19777.
  • كما يمكن زيارة موقع المصرية للاتصالات ثم إدخال رقم التليفون الأرضي بالإضافة إلى رمز المحافظة التي يقطن بها العميل، ويليها اختيار الاستعلام عن الفاتورة.
  • لن يستغرق القيام بهذه الخطوات سوى بضع دقائق معدودة بدون بذل الكثير من الجهد والوقت.