هل يعتذر أحمد فتوح ويعود للمشاركة مع الزمالك؟


مازالت أزمة إيقاف ثلاثى الزمالك “أحمد فتوح ومصطفى الزنارى ومحمد صبحى” متوهجة على الساحة الرياضية، خاصة أن مجلس الإدارة اتخذ قراراً بعرض اللاعبين الثلاثة للبيع، ويعد أحمد فتوح هو الأبرز فى تلك الأزمة بسبب رفضه تجديد تعاقده وارتباط اسمه بالانتقال للأهلى، فهل يعود اللاعب للمشاركة مع فريقه بعد انتهاء مدة الإيقاف؟، هو الأمر الذى نستعرضه فى صيغة سؤال واجابة فى الأسطر التالية..


 

س.. متى تنتهى عقوبة إيقاف اللاعبين الثلاثة؟


ج.. أصبح ثلاثى الزمالك على بعد 3 أيام من انتهاء عقوبة إيقافهم، حيث قرر مجلس الزمالك فرض عقوبة مالية على اللاعبين الثلاثة، وعرضهم للبيع مع عقوبة التجميد والإيقاف عن المشاركة لمدة شهر، وهى العقوبة التى ستنتهى 7 ديسمبر الجارى، الخميس المقبل الذى سيشهد مواجهة الفارس الأبيض والاتحاد السكندرى في الجولة الثامنة من عمر مسابقة الدورى الممتاز.


 

س.. هل يعود أحمد فتوح للمشاركة مع الزمالك بعد انتهاء الإيقاف؟


ج.. اشترط مجلس إدارة نادى الزمالك تقدم أحمد فتوح باعتذار رسمى للمجلس وللجمهور حتى يتم السماح له بالعودة للمشاركة مع الفريق المرحلة المقبلة.


 

س.. هل حضور فتوح والزنارى قمة الشباب يفتح باب العفو عنهم؟


ج.. حرص الثنائى أحمد فتوح ومصطفى الزنارى على حضور مباراة قمة الشباب مواليد 2003 بين الزمالك والأهلى، والتى فاز بها الزمالك بهدفين مقابل هدف، وتواجد اللاعبان وسط أفراد مجلس إدارة القلعة البيضاء الذين حرصوا على حضور اللقاء، ومن المتوقع أن تفتح تلك المباراة باب عودة اللاعب من جديد.


 

س.. هل يجدد أحمد فتوح تعاقده مع الزمالك؟


ج.. تدخل بعض المحبين ونجوم فريق نادى الزمالك القدامى من أجل إقناع أحمد فتوح بتجديد تعاقده مع القلعة البيضاء، وتقريب وجهات النظر بين الإدارة واللاعب، مع إمكانية تجديد التعاقد مع السماح له بالاحتراف الخارجى، وهو ما يمكن حدوثه فى الفترة المقبلة.


 

س.. ماذا يفعل ثلاثى الزمالك الموقوف فى تلك الفترة؟


ج.. يواصل محمد صبحي حارس مرمى نادي الزمالك وأحمد فتوح ومصطفي الزناري لاعبو الفريق تدريباتهم اليومية المنفردة بمقر النادي، ويخضع الثلاثي لتدريبات بدنية وفنية بشكل يومى للحفاظ على معدل لياقتهم.

نقلاً عن اليوم السابع