محمد عبد المنعم يخضع لفحوصات طبية جديدة لتحديد موقفه من مباريات الأهلي


يخضع محمد عبد المنعم مدافع الأهلي لأشعة وفحص طبي جديد للاطمئنان على حالته الطبية وتحديد موقفه من المشاركة فى التدريبات المقبلة، بعدما غاب عن مباراة يانج أفريكانز السبت، بدوري أبطال أفريقيا بسبب تعرضه للإصابة بالتواء فى أنكل القدم خلال المران الذى خاضه الأهلي بتنزانيا قبل مباراة يانج.


وتُحدد الأشعة موعد عودة اللاعب للتدريبات الجماعية، لكن المؤشرات تؤكد أنه سيكون خارج حسابات الفريق فى مباراة شباب بلوزداد المقرر لها الجمعة المقبل بالقاهرة، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.


على صعيد متصل، كشف مارسيل كولر المدير الفني للأهلي أن فريقه قدم مباراة جيدة أمام يانج أفريكانز التنزاني في المباراة التي انتهت بالتعادل الإيجابي 1/1 في ثاني جولات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا، وقال، “أعتقد أننا قدمنا مباراة جيدة في الشوط الأول كان لدينا فرصة أو فرصتين وكانت أهدافا محققة”.


وأضاف كولر، خلال المؤتمر الصحفي للمباراة، “في الشوط الثاني أمام يانج أفريكانز كنا الأفضل وسيطرنا على المباراة وأهدرنا أكثر من فرصة خاصة في الدقيقة الثانية، وأهدرنا هدفا وأضعنا فرصة ثانية بعد الهدف وفي آخر 5 دقائق كنا نهاجم بطريقة زائد وهو ما كلفنا استقبال هدف التعادل وكان يجب علينا الوقوف الجيد بعد التقدم”.


وتابع، “نتيجة التعادل مع يانج أفريكانز قد تكون مرضية، خاصة أنها خارج الأرض مع الظروف من الرطوبة العالية في تنزانيا درجة الحرارة المختلفة، ولكن بالنسبة للفرص كان التي أتيحت لنا كان من المفترض أن تكون نتيجة أخرى”.


واستطرد: “سعداء بعودة عمرو السولية لأنه صاحب خبرات ونزوله أعطانا هدوءا واستطعنا في السيطرة أكثر ومنحنا أداء هائلا، كما أن كريم فؤاد نشّط الشق الهجومي رغم أنه أهدر فرصة محققة ولكن بسرعته شكل خطورة وسعداء بعودته تدريجيا للفريق”.


واختتم كولر تصريحاته قائلا: ” بالنسبة للتعادل يعني أن النتيجة متكافئة وبحساب الفرص أضعنا 3 أو 4 فرص، ولا أسميها فرصا، وإنما أهداف تدخل الشباك، ولو سجلت لكان الموضوع تغير تماما، وهذه هي كرة القدم، وقد لا تحقق كل ما ترغب فيه وجزء من كرة القدم إهدار الأهداف، ولو كنا أحرزنا الفرص لكنا الفريق صاحب الحظوظ الأكبر في لقاء يانج أفريكانز”.


 


 


 

نقلاً عن اليوم السابع