بعد 16 عامًا.. رسالة صدام حسين تكشف أسرار مدهشة وابنته رغد تكشف للجميع عن محتواها الثمين

خلال لقاء خاص على قناة العربية، قررت رغد صدام حسين، ابنة الرئيس العراقي السابق فتح خزائن الأسرار والكشف عن العديد من المستجدات لأول مرة كانت هذه اللقاءات مليئة بالمفاجآت حيث كشفت عن جوانب غير معروفة من حياتها الشخصية والسياسية أحد أبرز التصريحات التي قامت بها رغد صدام حسين كانت حول عودتها إلى العراق، وقد كشفت عن ظروف مقتل شقيقيها قصى وعدى أيضا، أوضحت كيف تمت الوشاية بهما من قبل شخصيات وصفتها بأنها “عميلة”، وكيف تتنقل بين الدول العربية والغربية.

رغد صدام حسين

كشفت رغد صدام حسين العديد من الذكريات المؤثرة حيال لحظة اعتقال ومحاكمة والدها أكدت أنها لم تتوقع يوما ما أن يتم القبض على والدها على يد الجنود الأمريكيين، وقد كان صدام في ملجأ وكان “مخدرا” أثناء هذه اللحظة.

وأشارت رغد إلى أن الولايات المتحدة كانت لديها رغبة في توجيه رسالة تخويف لكل من كان في السلطة مؤكدة أنها أرادت إظهار أن “كل من يعارض سيواجه عواقب ذلك” وأوضحت أن والدها لم يفكر أبدا في مغادرة العراق منذ بداية الاحتلال.

بعد 16 عامًا.. رسالة صدام حسين تكشف أسرار مدهشة وابنته رغد تكشف للجميع عن محتواها الثمين

تصاريح رغد صدام حسين

وانتقدت رغد هيئة المحكمة التي قامت بمحاكمة صدام حسين، وأكدت أن الحكم كان مسبقا، واعتبرت المحكمة غير شرعية كما أشارت إلى أن أصعب جزء في محاكمة والدها كانت النهاية، مشيرة إلى أنها كانت صعبة رغم توقعها لها وأكدت أنها حتى اليوم لا تستطيع مشاهدة مشهد الإعدام.