«خراب بيوت مستعجل».. قرار عاجل من وزارة التموين بشأن زيادة سعر رغيف الخبز المدعم.. متجيش تقول محدش قال..!!

عيش ,حرية ,عادلة اجتماعية شعار انطلقت به الثورات في مصر، ويرتبط هذا الشعار بكلمة “عيش” يعتبر الخبز في عيون المصريين مادة غذائية أساسية، حيث جسد العصر الفرعوني بداية تأثيره على المأكولات منذ تلك الفترة البعيدة، لم تكتمل المائدة المصرية دون وجود الخبز وحتى في العصر الحالي، يظل الخبز أحد العناصر الرئيسية في وجبات الإفطار والغداء والعشاء وسنعرض لكم من خلال السطور القليلة القادمة كافة التفاصيل حول هذا الأمر تابعونا للمزيد من الأخبار.

هل يتم بيع الخبز وفقا للسعر الذي أقرته وزارة التموين ام لا؟

ومن الجدير بالذكر أن الخبز يشكل إحدى المصادر الرئيسية للنشويات التي توفر الطاقة اللازمة للجسم ولهذا السبب، يعد الخبز جزءا أساسيا في أي وجبة وفي إطار هذا السياق، اتخذت وزارة التموين قرارا سريعا بتنظيم حملات سرية لرصد عمليات إنتاج الخبز ومتابعة البائعين، للتحقق مما إذا كان يتم إنتاج الخبز وفقا للمواصفات المعتمدة من قبل الوزارة أم لا.

أهي دي الأخبار الحلوة.. قرار عاجل من وزارة التموين بشأن زيادة سعر رغيف الخبز المدعم وبشرى سارة للمخابز.. الناس هتموت من الفرحة - بوابة نيوز مصر

هل يتم إنتاج خبز عالي الجودة ؟

تسعى الحكومة باستمرار إلى تنفيذ رقابة دورية وفحص منتظم بهدف تحسين الجودة وتحقيق رفاهية للمواطنين مع معاقبة كل من ينتهك القوانين أو يخرج عن النظام.

الخبز المدعم

الحكومة ووزارة التموين تعملان على توفير خبز مدعم عالي الجودة للمواطنين، بهدف إيجاد بيئة تساهم في تعزيز حياة كريمة للمواطنين تؤكد الحكومة أهمية توفير الاحتياجات الأساسية من المنتجات الغذائية، ومنها الخبز، لضمان توفيرها للجميع وفي هذا السياق، تشير الوزارة إلى أن نسبة الدعم المقدم للخبز تصل إلى حوالي 90%، مما يعزز إمكانية الوصول إليه من قبل جميع فئات المجتمع.