قليل جدا من سيلاحظ ويحل هذا اللغز ..فقط خلال 11 ثانية أعثر على الأرنب المختبئ من الساحر في الصورة التي أمامك

يقوم موقع جرغان چوش Jargan Joah بنشر الألغاز والخدع البصرية والعاب العقل لجذب انتباه العديد من الأشخاص ، ولديكم الآن لعبة رائعة جديدة من هذا الموقع والتي هي أمامك في الصورة  والذي يتطلب التركيز الجيد ، وهو عبارة عن صورة تحتوي على ساحر يقف على المسرح وقد هرب منه الأرنب اختبأ والمطلوب هو أن تعثر على الأرنب بسرعة وقبل انتهاء الوقت المقدر 11 ثانية وتفوز بالتحدي لتثبت قدراتك وقوة ملاحظتك.

الساحر يفقد الأرنب … فقط 1% يمكنهم أن يجدوه خلال 11 ثانية ، هل يمكنك ذلك ؟

قليل جدا من سيلاحظ ويحل هذا اللغز ..فقط خلال 11 ثانية أعثر على الأرنب المختبئ من الساحر في الصورة التي أمامك

 

في هذا التحدي الصعب وانت تجد العديد من التفاصيل حيث يقف الساحر وبجانبه مساعدته على خشبة المسرح وأيضا العديد من الجماهير المشاهدين ويرون الساحر وهو يقوم بإخراج الأرنب ، ولكن يهرب الأرنب بسرعه يختبئ ،بالإضافة للعديد من المعدات والألوان لكي تواجه صعوبة في كشف الأرنب ، وعند التركيز الدقيق للصورة ستجد  تحت المسرح على اليمين خلف الأضواء الأرنب يختبئ بينهم وصعوبة في كشفه . إن عثرت على الأرنب في ثوان قليلة فانت تمتلك قوة ملاحظة رهيبة .

فائدة العاب الخداع البصري

من فوائد التمرين المستمر على العاب الخداع البصري والعاب العقل ايضا  والتي تقوم بشكل مؤثر وإيجابي على قوة التركيز وتنشيط عقول الأطفال لحل الألغاز والحيل الصعبة جدا والتي تحتاج منهم تركيز جيد وقوة ملاحظة في وقت قصير جدا .