«هيقطعوا عنك المياه» .. نداء عاجل من شركة المياه للأهالي بضرورة التوجه إلى مقر الشركة حالاً لهذا السبب .. الحق نفسك بسرعه!!؟

قامت الحكومة المصرية بالتعاون مع مياه الشرب والصرف الصحي تحذير المواطنين المصريين من سرعة الذهاب إلى مقر الشركة وذلك للتعليمات والقوانين الجديدة التي أعلنتها الحكومة المصرية وشركة مياه الشرب والصرف الصحي بسبب وجود الكثير من القوانين التي سوف تعلنها الشركة توجيها للمواطنين الذين لم يقوموا بتركيب عداد مياه إلى حد هذه الفترة، وحذرت الحكومة أيضا أنها ستنفذ العقوبات الكبيرة على المواطنين الذين لم يقوموا بتركيب عداد مياه في منزلهم وتلك القوانين الجديدة التي أطلقتها الحكومة المصرية، ومن خلال هذا المقال سنتعرف على آخر الأخبار بما تخص هذا الخبر وما هي الغرامات التي وضعت الحكومة وكيفية تركيب العداد داخل المنزل. 

المستندات الخاصة بتعليق فاتورة المياه

في ضوء هذا الخبر فقد أعلنت الحكومة المصريه انه يجب على المواطنين الذين يقومون بالسفر خارج البلاد والتأخير لمدة طويلة ان يقوم بطلب تعليق العداد للفترة التي سوف يغادر فيها البلاد، وخطوات تعليق العداد كالتالي: 

  • أولا أن يقوم المواطن بتقديم صورة البطاقة الشخصية للشخص صاحب العداد الرئيسي، وبعدها يقوم بتقديمها إلي الحكومة لتقديم طلب التعليق. 
  • ثانيا يجب عليك تقديم رقم هاتف مفعل وساري لتقوم شركة الكهرباء بالتواصل معك في حين تنفيذ طلبك. 

«هيقطعوا عنك المياه» .. نداء عاجل من شركة المياه للأهالي بضرورة التوجه إلى مقر الشركة حالاً لهذا السبب .. الحق نفسك بسرعه!!؟

طريقه عمل تعليق إصدار فواتير المياه

  1. يقوم المواطن بتقديم كافة المستندات الرسميه لفاتورة المياه. 
  2. بعدها يقوم المواطن بتسديد جميع الفواتير المتأخره عليه. 
  3. وبعدها يقوم بذكر الأسباب الخاصة الذي دعتهو إلي القيام بذلك.