لافيينا يواجه الاتصالات وأبو قير يلاقى بروكسي فى دوري المحترفين

تستكمل في الثانية والنصف مساء اليوم، الثلاثاء، منافسات الأسبوع العاشر من دوري المحترفيـن بمواجهتين قويتين، تجمع بين لافيينا مع المصرية للاتصالات، وأبو قير للأسمدة مع بروكسى. 


 


فى المباراة الأولى يبحث فريق لافيينا بقيادة مديره الفني الجديد عبد الباقي جمال الذي تولى القيادة الفنية خلفا للراحل أحمد عيد عبد الملك، إلى استعادة سكة الانتصارات بعد السقوط في الجولة الماضية، وطالب عبد الباقي جمال اللاعبين بضرورة بذل الجهد من أجل خطف الثلاث نقاط واستغلال كل الفرص التي تتيح لهم أمام مرمى الاتصالات. 


 


وفى المقابل عاد جمعة مشهور مجددا للقيادة الفنية للاتصالات بعدما رفضت إدارة النادي استقالته بعد الهزيمة من بترول أسيوط في الجولة الماضية، وحرص على عقد جلسة مع اللاعبين وأبلغهم أهمية تجميع النقاط في الفترة المقبلة وطالبهم بضرورة الدفاع بشكل كامل والحفاظ على التقدم في المباريات. 


 


ويحتل فريق لافيينا المركز الخامس فى ترتيب دورى المحترفين برصيد 15 نقطة، فيما يحتل فريق المصرية للاتصالات المركز الخامس عشر برصيد 11 نقطة بعد مرور 9 جولات. 


 


وفي مباراة ثانية، يستقبل أبو قير للأسمدة صاحب المركز السابع برصيد 14 نقطة، فريق جمهورية شبين القابع في المركز التاسع عشر وقبل الأخير برصيد 5 نقاط، ويسعى أيمن المزين المدير الفنى لفريق أبو قير للأسمدة فى مواصلة العروض الرائعة وتحقيق الفوز والاقتراب من فرق المقدمة، وحذر لاعبيه من انتفاضة جمهورية شبين، الذي بدوره يأمل في تعديل المسار والعودة بنقاط المباراة للخروج من مؤخرة الجدول، والذي يعيش فترة صعبة بعد رحيل مدربه التاريخي عصام شعبان على خلفية سوء النتائج.

نقلاً عن اليوم السابع