ردًا على قرار الأهلي.. الزمالك يعلن التعاقد مع نجم الدوري المصري بـ40 مليون جنيه

نجح الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك فى تجاوز عقبة نظيره فريق أبو سليم الليبى، فى أولى مباريات الفارس الأبيض ضمن الجولة الأولى من بطولة كأس الكونفدرالية، حيث فاز الزمالك بهدف وحيد أحرزه مهاجم الزمالك يوسف أوباما من ضربة ركنية نفذها أحمد السيد زيزو، ليقتنص الزمالك ثلاث نقاط هامة تضعه فى وصافة ترتيب المجموعة.

الزمالك يحسم صفقة مدوية

ودخل اللاعب هشام صلاح، الظهير الأيمن لنادى الاتحاد السكندرى، بقوة حسابات مسئولى الزمالك، حيث عرض أحد وكلاء اللاعبين أسم اللاعب على إدارة القلعة البيضاء، وتلقى إشادة كبيرة من بعض مسئولى الفارس الأبيض بإمكاناته للإستعانه بخدماته خلال الفترة المقبلة.

وجاء أهتمام إدارة الزمالك بلاعب الأتحاد هشام صلاح، عقب تعثر المفاوضات مع عمر كمال عبد الواحد، نجم منتخب مصر ونادى فيوتشر، والذى أصبح قاب قوسين أو أدنى من الأنضمام الى القلعة الحمراء.

وأشارت التقارير الصحفية، بأن الزمالك يريد حسم صفقة التعاقد مع “صلاح” مقابل نحو 40 مليون جنيه شاملة راتب اللاعب خلال أول موسم من عقده مع القلعة البيضاء.

الزمالك يشترط تخفيض عقد نجم الفريق للتجديد

في السياق ذاته، بدأت إدارة الفارس الأبيض في محاولاتها من أجل تخفيض قيمة عقد حارس مرمى الفريق الأول محمد عواد، وذلك من أجل الموافقة على تجديد عقده مع النادي.

وأشارت التقارير بأن “عواد” يحصل على نحو 18 مليون جنيه في الموسم الواحد، ويرغب مسئولى الفارس الأبيض فى تخفيض قيمة العقد الى 10 ملايين جنية خلال الفترة المقبلة.

والجدير بالذكر أن حارس الزمالك محمد عواد يشارك بشكل أساسى مع الفريق الأول، خلال الفترة الماضية عقب قرار إدارة الزمالك، بعرض الحارس الأول الزمالك محمد صبحى للبيع.