الصفقة الاولى وصلت.. الأهلي يعلن التعاقد مع “ابن الزمالك” رسميًا لمدة 3 سنوات

حسم النادي الأهلي صفقة جديدة قبل أيام من انطلاق الميركاتو الشتوى المقبل، حيث كانت إدارة القلعة الحمراء، تسعي بشكل واضح لتدعيم صفوف الفريق الأول، والذى يقوده المدير الفنى مارسيل كولر، لمواصلة حصد الألقاب والتتويج بالبطولات في الفترة المقبلة، وخاصة بعدما ظهرت مشاكل واضحة في عدد من المراكز داخل تشكيلة السويسري.

الأهلي يتعاقد مع نجم فيوتشر

كشف فرج عامر، رئيس مجلس إدارة نادى سموحة، عن تفاصيل مثيرة بشأن صفقة الأهلي الجديدة والتي سيتم الإعلان عنها في الأيام المقبلة.

وأكد فرج عامر عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الإجتماعى، فيس بوك، أن نجم فيوتشر عمر كمال عبد الواحد، لن ينتقل الى صفوف القلعة الحمراء، خلال الميركاتو الشتوى المقبل، ومن المحتمل بأن تكون الصفقة في نهاية هذا الموسم.

وأوضحت التقارير الإعلامية نقلًا عن مسؤولين في الأهلي، بأن فيوتشر لا يمانع بيع عمر كمال عبد الواحد إلى المارد الأحمر، ولكنه لا يريد بأن تكون الصفقة في منتصف الموسم، ويرغب ببقاء اللاعب حتى نهاية هذا الموسم على أقل تقدير.

فيوتشر يطالب بضم ثلاثى الأهلي

وفي السياق ذاته، كشف الإعلامى إبراهيم سعيد عن تقدم المفاوضات بشأن مسئولى الأهلي وإدارة فيوشتر، بشأن أنتقال عمر كمال عبد الواحد الى الأهلي في الفترة القادمة.

وأكد إبراهيم سعيد عبر تصريحات من خلال برنامجه بلس 90، والمذاع على قناة النهار، أن الأتفاق بين مسئولى الناديين على أن يحصل نادى فيوتشر على خدمات لاعبين من صفوف القلعة الحمراء، بدون أى دفع مبالغ مالية إضافية في هذه الصفقة.

وختم “سعيد” تصريحاته بالتأكيد على كون الثلاثي الذي طلب فيوتشر التعاقد معه كان كريم نيدفيد وصلاح محسن وخالد عبد الفتاح، ولم يعترض مارسيل كولر على رجيل هذا الثلاثي على الإطلاق.