مجلس الإسماعيلى ينتظر رد الخماسى على تجديد تعاقدهم بنهاية الأسبوع


ينتظر مجلس إدارة الإسماعيلى برئاسة نصر أبو الحسن، تقرير على أبو جريشة رئيس قطاع الكرة ونائبه عماد سليمان بشأن ملف تجديد عقد خماسى الإسماعيلى لمدة 3 سنوات مقبلة.


وينتهى عقد الخماسى محمد فوزى ومحمد مخلوف ومحمد هاشم ومحمد دسوقى وعصام صبحى بنهاية الموسم الحالي، ويحق لهم التوقيع لأى فريق آخر خلال الانتقالات الشتوية المقبلة للرحيل نهاية الموسم الحالى بالمجان كما حدث مع شكرى نجيب ومحمد الشامى وأحمد مدبولى.


ووضع مجلس الإسماعيلى سقفا لتمديد عقودهم ثلاث سنوات وقدره يتراوح بين 2 مليون و500 ألف وثلاثة ملايين جنيه، والبت في أمرهم نهاية الأسبوع الحالى إما بالتجديد أو بالرحيل في يناير حتى لا يغادروا الدراويش بالمجان.


ويستعد الاسماعيلى لمواجهة بيراميدز المقرر لها الخامسة مساء الثلاثاء 25 نوفمبر على ستاد الدفاع الجوي ضمن منافسات الجولة السابعة لمسابقة الدوري المصري.


ونجح فريق الإسماعيلى فى تحقيق الفوز على ساحة دمياط بثلاثة أهداف نظيفة جاءت عن طريق باسم مرسى وصالح جمعة “هدفين”، قبل أن يتعادل مع المروج الليبى بهدف لمثله، فى المباراة الودية التى جمعتهما مساء الإثنين، جاء هدف الإسماعيلى الوحيد عن طريق مروان حمدى فى الدقيقة 18 بعد اختراق من عمق الملعب وتسديدة من داخل الـ18 محرزا الهدف الأول، بينما تعادل فريق المروج من ضربة حرة مباشرة ثم واجه الدراويش نظيره موردن فيوتشر مساء الجمعة الماضية وخسر بهدفين مقابل هدف ثم عاد وخسر من طلائع الجيش بثلاثة أهداف مقابل هدفين، واختتم مبارياته الودية بمواجهة المقاولون العرب.

نقلاً عن اليوم السابع