بلاش ترميها تاني !! .. الشرابات القديمة طلعت كنز .. استخدامات رهيبه للشرابات القديمة لن تستغني عنها طوال حياتك !

يجهل الكثير مميزات إعادة تدوير الأشياء القديمة أو التالفة، حيث يمكن أن نستخدمها في مختلف الأمور بدون جهد او تكاليف باهظة،  ويعتبر الشراب القديم من أكثر الأشياء المتواجدة في كل منزل وتقوم الأمهات بإلقائها في القمامة بعد إتلافها وذلك بسبب ظنهم أن لا يوجد استخدام آخر للجوارب التالفة، وهنا سوف نقدم لكم مختلف الأفكار التي تدخل فيها الجوارب القديمة، تابع معنا.

نصائح لاستغلال واستخدام الجوارب القديمة

استخدام شراب قديم على هيئة كوب قهوة من خلال قص الجانب الأعلى، ثم يغطى الكوب من الجزء الخارجي، وتلك الوصفة سوف تجعل الطفل يشرب الكاكاو بكل سهولة وخاصة في تلك الأيام الباردة.

تستطيع الفتيات أن تستعمل الشراب القديم في صنع تسريحة على هيئة دونات التي نضيف ليها جمال وأناقة، وذلك بواسطة غسله ثم قصه بشكل يساهم على تشكيل الدونات في الشعر بكل يسر.

كذلك تستطيع استعمال الشراب القديم كغطاء لإناء الزرع المزخرف مما يضيف لها هيئة جميلة رائعة، حيث أن المحيط من الخارج للاصيص يضيف شكل رائع عصري مميز.

كما يمكن الانتفاع من تلك الجوراب كغطاء لأرجل العفش لغرف الأطفال فإن تلك الوصفة تعطي مظهر رائع مما يحبها الصغار.

يمكن أن تستعمل الشراب القديم كمقلمة للصغار، بجانب ذلك تستطيع أن تشتخدمها في صنع الأعمال الفنية كتسلية للصغار، وأيضًا  في صنع رجل من الثلج، والغرائس المصنوعة من الصوف والأزرار في صنع الشعر والوجه ، والجواربالملونة يمكنك إعداد عرائس ببعض خيوط الصوف والأزرار لتكوينالوجه والشعر واللعب بيهم مع الأطفال.