“للي باعنا مش هنشتريه”.. الخطيب يرفض انضمام نجم منتخب مصر إلى الأهلي رسميًا

أتفق محمود الخطيب، رئيس النادى الأهلي، مع الجهاز الفنى للفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء، والذى يقوده مارسيل كولر، بضرورة البحث عن صفقات سوبر خلال الميركاتو الشتوى المقبل، وعلى رأسهم صفقة مهاجم مميز تحت السن، تمهيدًا لضمه الى صفوف الأهلي خلال يناير المقبل، وهذا بعدما قدم انتوني موديست مستويات متواضعة للغاية منذ انضمامه للفريق في الصيف الماضي.

الأهلي يرفض عودة هذا اللاعب

وتكمن رغبة مسئولى الأهلي فى التعاقد مع مهاجم أجنبى مميز تحت السن، استعدادًا لضمه خلال الميركاتو الشتوى المقبل، وذلك بالتزامن مع رفض إدارة القلعة الحمراء برئاسة محمود الخطيب، عودة نجم الفريق السابق، محمد شريف، مهاجم فريق الخليج السعودى الحالى، وهذا لكون عودة شريف إلى المارد الأحمر قد تكلف نحو مليون و700 ألف دولار، وهو أمر مرفوض تمامًا من جانب مسؤولي الأهلي.

وكان السويسرى مارسيل كولر، قد رفض فكرة رحيل المهاجم الفرنسى أنتونى موديست، ودعم كولر أستمرار اللاعب لقيادة هجوم الأهلي، حتى نهاية الموسم الحالى، مؤكدًا أنه يحتاج فقط إلى المزيد من الوقت للإنسجام مع الدورى المصرى.

ويذكر بأن موديست قد وقع لصالح الأهلي قادمًأ من بوروسيا دورتموند في الصيف الماضي، ولكن حتى هذه اللاعب لم يتمكن من إقناع جماهير القلعة الحمراء بإمكانياته وقدراته الفنية.

نجم الأهلي يوافق على فسخ عقده

وفى وقت سابق وافق الدبابة الفرنسية أنتونى موديست، مهاجم الفريق الأول للأهلي، على فسخ تعاقده مع القلعة الحمراء، خلال يناير المقبل، فى حالة وجود رغبة من إدارة المارد الأحمر بعدم أستمرار اللاعب، وطالب موديست الحصول على قيمة عقده كامل لفسخ التعاقد بالتراضى، حيث يصل راتب اللاعب مليون و700 ألف دولار بالموسم، ورفض التنازل عن أى جزء من مستحقاته.

ويلتقى الفريق الأول لكرة القدم بالأهلي مع نظيره مادياما، فى أوى مباريات الأهلي فى دور المجموعات ببطولة دورى أبطال أفريقيا، ومن المقرر أقامة اللقاء يوم 25 نوفمبر الحالى، وكان الأهلي قد وقع فى فخ التعادل أمام نظيره الجونة، وأنتهى اللقاء بهدف لكل فريق، ضمن مباريات الدورى الممتاز.