“لازم يكون نظرك 20/20”.. هل يمكنك العثور على البطريق المخفي بين الباندا خلال 7 ثوانٍ؟

نشر موقع “جاغران جوش” الترفيهي صورة جديدة ضمن تحديات القدرات الذهنية البصرية يتطلب اللغز البحث والعثور على البطريق المخفي بين الباندا في غضون 7 ثوانٍ يُشير الموقع إلى أن الأوهام البصرية غالبًا ما تكون صورًا منحنية للعقل، تقوم بتحويل الشكل لجسم أو رسم، وتتحدى طريقة الدماغ في إدراك الأشياء ويؤكد الموقع أيضًا وجود أنواع مختلفة من الأوهام، مثل الجسدية والفسيولوجية والمعرفية تشير الأبحاث إلى أن الدماغ البشري يمكنه أن ينظر إلى الأشياء بزوايا مختلفة، مما يؤدي إلى تصورات متنوعة هل أنت مستعد الآن؟ دعونا نبدأ البحث سويًا.

اختبر حدة بصرك

"لازم يكون نظرك 20/20".. هل يمكنك العثور على البطريق المخفي بين الباندا خلال 7 ثوانٍ؟

أوضح الموقع المتخصص في نشر الألغاز الذهنية الممتعة أن هذه الأوهام البصرية لا تقتصر على التسلية فحسب، بل تمثل جزءًا من اختبار التحليل النفسي، حيث تسلط الضوء على كيفية إدراك الأشياء وتقييم مستوى الذكاء أيضًا في هذه الحالة، وصلنا إلى توضيح ذكي للوهم البصري، حيث يتعين عليك اكتشاف البطريق المخفي بين الباندا في الصورة خلال فترة زمنية محددة قدرها 7 ثوانٍ يُحث المشاركين على التركيز على كل تفصيل في الصورة وفحص الأماكن غير المتوقعة للعثور على البطريق قبل انتهاء الوقت المخصص.

إليك الحل

وأكمل الموقع الترفيهي قائلاً: “تحتوي الصورة التي نشرناها على مجموعة كبيرة من الباندا، ولكن قد اكتشفنا لك لحظة، يتواجد بطريق مخفي بين هذه الباندا. ندعوك للبحث مرة أخرى والعثور على البطريق المختفي تهانينا لكل من نجح في الوصول إلى الحل قبل انتهاء الوقت. أما بالنسبة للآخرين، يمكنكم العثور على الحل في نهاية الصفحة. حظًا سعيدًا في المحاولة القادمة لمن لم يجدوا الحلا.”