كهربا لا يخاف أن تدور عليه الدائرة.. رسالة غامضة من لاعب الأهلى


وجه محمود عبد المنعم كهربا، لاعب النادي الأهلي، رسالة غامضة لمتابعيه عبر ستوري عبر حسابه الشخصي على إنستجرام كتب فيها: “لا أخاف أن تدور الدائرة على أنا مستعد تماما لتعود لى كل الأشياء التي قدمتها للآخرين”. وتأتى تلك الرسالة قبل عودة كهربا للظهور فى تدريبات الأهلى غداً الأحد بعد انتهاء فترة الراحة التى حصل عليها الفريق بالكامل.


كهربا


ويعود السويسري مارسيل كولر، المدير الفنى للنادى الأهلى، إلى القاهرة اليوم، السبت، قادماً من سويسرا بعد انتهاء الإجازة التى حصل عليها عقب تعادل الأهلي مع الجونة بهدف لكل فريق، فى المباراة التى أقيمت باستاد خالد بشارة بالجونة والمؤجلة من الجولة الرابعة لمسابقة الدوري الممتاز.

ويعكف أحمد جاب الله، رئيس الجهاز الطبي بالنادى الاهلى، على إعداد تقرير مفصل عن حالة اللاعبين المصابين تمهيداً لتسليمه للسويسري مارسيل كولر، المدير الفني لفريق الكرة، قبل انطلاق أول مران غداً، الأحد، بعد الحصول على راحة سلبية لمدة أسبوع.


 


وتضم قائمة المصابين فى الأهلى كلاً من عمرو السولية، ومحمود متولى، وعلى معلول، ورضا سليم، وأكرم توفيق.


 


ويستهل الأهلي حملة الدفاع عن لقب دوري أبطال أفريقيا، الذي تُوج به الموسم الماضي على حساب الوداد المغربي، عندما يستضيف ميدياما، ثم يحل ضيفا على يانج أفريكانز فى تنزانيا، قبل أن يواجه شباب بلوزداد فى الجولة الثالثة من دور المجموعات.


 


ويستضيف الأهلي فريق ميدياما الغاني فى مباراة الجولة الأولى من منافسات مباريات المجموعة الرابعة من منافسات دوري أبطال أفريقيا، وذلك السبت 25 نوفمبر الجارى فى التاسعة مساءً بالقاهرة.


 


واستقرت لجنة الحكام الرئيسية بالاتحاد الأفريقي على تولي بوبو تراوري مسئولية تحكيم مباراة الأهلي وميدياما الغاني، يعاونه مواطنه موديبو ساماكي كمساعد أول، وأمادو بيلي جيس أمادو كمساعد ثانٍ، فيما يكون سوري إبراهيما كيتا هو الحكم الرابع للمباراة.


 


 


 


 

نقلاً عن اليوم السابع