خبر يسعد جميع المواطنين…جهود الرئيس عبدالفتاح السيسي لتوفير كافة “السلع الغذائية” للمواطنين…هي دي الاخبار ولا بلاش!!

قام السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي بتقديم توجيهه بالضرورة القصوى لضمان توفير احتياطي مناسب من السلع، خاصة مع اقتراب شهر رمضان المبارك كما أكد على أهمية تلبية جميع احتياجات أبناء الشعب المصري خلال هذا الوقت الفارق جاء ذلك خلال اجتماعه مع الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، والدكتور علي المصيلحي، وزير التموين والتجارة الداخلية.

توفير السلع الغذائية للمواطنين

في إطار الاجتماع، قام الرئيس بالاطلاع على الجهود الجادة التي تقوم بها الحكومة لضمان توفير السلع الأساسية للمواطنين وأكد على أهمية استمرار هذه الجهود المكثفة بهدف ضمان عدم تأثر توفر السلع بالتقلبات الدولية المتعاقبة، مع التأكيد على وجود رصيد مطمئن من هذه السلع.

جهود مصر الدائمة لدعم الأشقاء في غزة

تمحور الاجتماع حول استعراض جهود التقدم في تنفيذ المشروع القومي لإنشاء المخازن والمستودعات الاستراتيجية، بالإضافة إلى استكمال المشروع القومي للصوامع يهدف ذلك إلى ضمان تأمين مخزون كاف من السلع الأساسية والمنتجات الغذائية طوال العام يأتي ذلك في إطار التزام الدولة بتلبية احتياجات المواطنين وتحقيق استقرار في موقف الأمن الغذائي المصري.

وفي إطار جهود مصر الدائمة لدعم الأشقاء في غزة، وجّه الرئيس بتوفير إمدادات غذائية إضافية تصل إلى 650 طناً من السلع الغذائية المتنوعة للشعب الفلسطيني في قطاع غزة تأتي هذه الخطوة في سياق التزام مصر المستمر بدعم الأشقاء في غزة على كافة الأصعدة.