مجلس الإسماعيلى يكثف تحركاته لحل أزمة إيقاف القيد


يكثف مسئولو نادى الإسماعيلى، برئاسة المهندس نصر أبو الحسن، تحركاته من أجل حل أزمة إيقاف القيد الذى عانى منها الفريق وحرمته من ضم صفقات جديدة فى الانتقالات الصيفية الماضية.


 


ويبحث مسئولو الإسماعيلى عن مصادر للتمويل الذاتي من خلال بعض الرعاة والشركات الاستثمارية ورجال الأعمال للحصول على دعم عاجل للوفاء بالغرامات الدولية المطلوبة لفك إيقاف القيد.


 


ويأمل مجلس الإسماعيلى حل أزمة إيقاف القيد من أجل تدعيم صفوف الدراويش بصفقات جديدة تساعد الفريق فى الوصول للمكانة الطبيعية للدراويش فى جدول الدورى وعدم تكرار ما حدث فى الموسمين الماضيين.


 

فى سياق آخر، يواجه فريق الإسماعيلى مساء اليوم، الجمعة، فريق مودرن فيوتشر فى ثالث مبارياته الودية خلال فترة التوقف الدولى الحالية، استعدادا لمواجهة بيراميدز فى إطار منافسات الجولة السابعة فى مسابقة دورى Nile.


ويستعد فريق الإسماعيلى بقيادة إيهاب جلال، لاستكمال مبارياته الودية أمام فيوتشر اليوم، قبل مواجهة فريق طلائع الجيش يوم 19 نوفمبر الجارى، ويختتم مبارياته بمواجهة المقاولون العرب فى 22 نوفمبر.


ونجح فريق الإسماعيلى فى تحقيق الفوز على ساحة دمياط بثلاثة أهداف نظيفة جاءت عن طريق باسم مرسى وصالح جمعة “هدفين”، قبل أن يتعادل مع المروج الليبى بهدف لمثله، فى المباراة الودية التى جمعتهما مساء الإثنين، جاء هدف الإسماعيلى الوحيد عن طريق مروان حمدى فى الدقيقة 18 بعد اختراق من عمق الملعب وتسديدة من داخل الـ18 محرزا الهدف الأول، بينما تعادل فريق المروج من ضربة حرة مباشرة.


 

نقلاً عن اليوم السابع