“خبر في الجون يابختكم يااصحاب المعاشات” .. التأمينات توضح زيادة جديدة في هذا الموعد .. شوف هتاخد كام بعد الزيادة !!

يتساءل الكثير من أصحاب المعاشات عن معرفه كل ماهو جديد بخصوص زيادة المعاشات حيث شهدت المحركات البحثية تساؤلات حول زيادة المعاشات القادمة لا سيما أنه قد انتشر العديد من الأخبار التي تؤكد على أن هناك زيادة جديدة في معاشات شهر ديسمبر القادم، الأمر الذي رغب الكثير من المستفيدين من منظومة المعاشات والتأمينات الاجتماعية أن يتعرفوا على حقيقة هذا الخبر ويحصلوا على المعلومة الصحيحه،وكذلك كيفية الاستعلام عن هذه الزيادة ،لذا سوف نستعرض لكم حقيقة هذا الأمر بالتفاصيل.

التأمينات ترد.. حقيقة زيادة المعاشات في ديسمبر القادم 2023

كثرة الإشاعات والأخبار المضللة عن زياده المعاشات والتي تفيد بأنه في بداية كل شهر جديد سوف يتم اضافة زيادة مالية، مما جعل أصحاب المعاشات يريدون معرفة الحقيقة ، لذلك ردت التأمينات الاجتماعية بشكل حازم على هذا الخبر،وأعلنت إعلان شديد اللهجة لمروجي الإشاعات بضرورة التوقف عن وضع مثل هذه الأخبار، حيث إنه لا نية في زيادة المعاشات القادمة خلال شهر ديسمبر تحديدا، وسوف يكون موعد زيادة المعاشات القادمة في بداية شهر يوليو من كل عام.

تعرف معنا.. كيفية الإستعلام عن زيادة المعاشات

  1. عليك تسجيل الدخول على موقع الهيئة القومية للتأمينات الاجتماعية.
  2. بعد ذلك يتم إدخال اسم المستخدم بشكل صحيح.
  3. ثم بعدها يتم ادخال كلمة المرور.
  4. بعدها يتم الضغط على زر الاستعلام عن قيمة المعاش بالاسم.
  5. سوف تظهر لك قيمة المعاش بالزيادة المقررة حينما تنزل في يوليو كما أخبرناكم سلفا، ولكن عليكم أعزائي المتابعين التأكد من البيانات التي تم تزويد الصفحة بها.