“اوعي تشتريها حتي لو ببلاش”.. الصحة تحذر بشده من شراء هذا النوع من الطماطم المنتشر بالاسواق يؤدي إلى الوفاة.. سم قاتل لاولادك!!!

الصحة تحذر بشده من شراء هذا النوع من الطماطم المنتشر بالاسواق يؤدي الي الوفاة، حذرت وزارة الزراعة من شراء نوع معين من الطماطم في الأسواق حيث انه خطر على صحة ويسبب كوارث والعديد من الأمراض المختلفة حيث يجب الحذر عند شراء الطماطم من العزوه بتجنب هذا النوع الذي تم استيراد تقاوي غير صالحة للاستخدام من قبل البعض المزارعين ولكن الوزارة الصحة قامت بتفتيش البساتين وسوف تعاقب كل من يقوم بزراعتها وحذرت المواطنين من شراء هذا النوع.

الصحة تحذر بشدة من بيع هذا النوع من الطماطم

الوزارة تعمل اللازم لمن يقوم ببيع هذا النوع من الطماطم ،حيث قامت بتفتيش البساتين وسوف تعاقب كل من يقوم بزراعتها وحذرت المواطنين من شراء هذا النوع لانه يسبب امراض كثيرة ويحتوي على مواد تسمى تسبب العديد من الأمراض في الجهاز الهضمي والأمعاء وتصيب الأفراد بأمراض خطيرة يمكن تؤدي إلى الوفاة.

خطورة تناول هذا النوع من الطماطم !!

احرصي دائما عند شراء الطماطم ان تكون ذات اللون الاحمر مكتمل النشط اي النمو حيث ان الطماطم الغير مكتمله توجد بها بعض اللون الأخضر فهي تحتوي على مادة سامة ضارة جدا بالصحة وتسبب بعض الأمراض المختلفة مثل القئ وآلام في الحلق وآلام في الأمعاء نتيجة لعدم جيدا بالإضافة، إلى أنك لا تقومي بشراء الطماطم التي بها جزء عفن حتى ولو صغير لا تقوم بإزالته باستخدام الطماطم حيث ان هذا الجزء يؤثر على الأجزاء كاملة.