موعد مباراة الزمالك وأبو سليم الليبى فى الكونفدرالية والقناة الناقلة


يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك لمواجهة أبو سليم الليبي فى الجولة الأولى من دور المجموعات ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، وذلك يوم الأحد 26 نوفمبر. 


وحقق الزمالك الفوز على بيراميدز في نصف نهائي كأس مصر نسخة 2022-2023، حيث تفوق الفريق الأبيض بركلات الترجيح بنتيجة 4-3، بعدما انتهى اللقاء في وقته الأصلي والإضافي بنتيجة 3-3.


ويتعيّن على الزمالك خوض مباراتين خلال هذا الشهر، لن يقبل جمهوره أى نتيجة أخرى سوى الانتصار، إذا ما أراد الفريق المضى قدماً نحو استعادة بريقه هذا الموسم مرة أخرى.


وبعد انتهاء فترة التوقف الدولي في نوفمبر الحالي، يستهل الزمالك مشواره في كأس الكونفدرالية الأفريقية يوم 26، حين يستضيف أبو سليم الليبي باستاد القاهرة الدولي في انطلاقة دور المجموعات.


ويتعيّن على الزمالك تحقيق الفوز أمام نظيره الليبي، ليتجنب السيناريو المعقد الذى يطارده في كل موسم، وحسابات التأهل إلى الدور ربع النهائي من البطولة.


وفي 29 نوفمبر، يحل الزمالك ضيفا على مودرن فيوتشر الذي يقدم مستويات إيجابية وقوية هذا الموسم، ضمن مباريات الجولة السابعة من الدوري المصري، والخسارة أمامه ستكون الثالثة على التوالي في المسابقة، وستضع الفريق في ورطة كبيرة.


موعد مباراة الزمالك وأبو سليم الليبي في الكونفدرالية


يستضيف الزمالك فريق أبو سليم الليبى الأحد 26 نوفمبر، فى مباراة الجولة الأولى بالمجموعة الثانية لمنافسات الكونفدرالية الأفريقية. ويفتتح الزمالك مشواره الأفريقي بمواجهة أبو سليم الليبي الأحد 26 نوفمبر فى السادسة مساءً، باستاد برج العرب..


مجموعة الزمالك فى الكونفدرالية 


ويقع الزمالك في بطولة الكونفدرالية مع مجموعة تضم، ساجرادا الأنجولي، سوار الغيني، أبو سليم الليبي.


جدول مباريات الزمالك في الكونفدرالية 2024 

 


الزمالك × أبو سليم 


سوار × الزمالك


الزمالك × ساجرادا


ساجرادا× الزمالك


أبو سليم × الزمالك


الزمالك × سوار


القنوات الناقلة لمباريات الزمالك في الكونفدرالية 2024

 


يمكن مشاهدة جميع مباريات الزمالك في مجموعات كأس الكونفدرالية الأفريقية 2024 من خلال قنوات “بي إن سبورتس” الناقل الحصري للمسابقة في منطقة الشرق الأوسط وشمال القارة السمراء.


 

نقلاً عن اليوم السابع