“هتشوفوا بنفسكم”.. تعليق ناري من نجم الأهلي حول انتقاله إلى الزمالك رسميًا

أوضح مهاجم النادي الأهلي السابق، حقيقة مفاوضات الزمالك معه تمهيدًا لضمه خلال الفترة المقبلة، وذلك بعدما قالت تقارير إعلامية بأن الزمالك يرغب في التعاقد مع مهاجم منتخب مصر، ردًا على صفقة إمام عاشور، الذي انتقل مؤخرًا للنادي الأهلي في صفقة كلفت أكثر من 3.5 مليون دولار تقريبًا في الفترة الأخيرة.

حقيقة مفاوضات الزمالك مع محمد شريف

قال اللاعب محمد شريف في تصريحات له عبر صحيفة “الرياضية السعودية”: “: “مفاوضات الزمالك؟ هذا الحديث غير صحيح، منذ القدوم للسعودية وكل تركيزي على اللعب مع نادي الخليج بهدف تحقيق نتائج جيدة مع الفريق وتحقيق طموحات الجماهير” .

وأضاف شريف : “مفاوضات الخليج بدأت معي منذ الموسم الماضي ولكنها في هذا الموسم كانت أكثر جدية، سعيد باللعب في صفوفه وبالتواجد في الدوري السعودي” .

وحول مستواه مع الفريق في الفترة الأخيرة، رد قائلا: “بدأنا الموسم بطريقة ليست جيدة نوعا ما، ولكن الفريق بدأ يتطور خلال الأسابيع الأخيرة، والأهم هو تنفيذ خطط المدرب”.

وأضاف : “دوري روشن بات قبلة للنجوم وواحد من أقوى الدوريات على مستوى العالم، وتواجد كل هؤلاء النجوم العالميين يمثل إضافة كبيرة للدوري السعودي والكرة السعودية بصفة عامة” .

مهاجم الأهلي يطلق تصريحات نارية

أوضح “شريف” بان الايام هي من ستثبت نجاح تجربته في الدوري السعودي، مطالبًا الجميع بالانتظار وعدم إطلاق الأحكام بهذا الشكل.

واختتم حديثة قائلآ : “رغبة السعودية في تنظيم كأس العالم؟ السعودية قادرة على تنظيم بطولة استثنائية في تاريخ المونديال لما تمتلكه من بنية تحتية ورصيد بشري كبير، استضافة المملكة لكأس العالم مصدر فخر لكل العرب” .

وأوضح “شريف” في ختام تصريحاته بأنه يطمح في الاستمرار بالتجربة الاحترافية داخل الدوري السعودي، وليس لديه أي نية للعودة إلى مصر من جديد في الفترة المقبلة، مطالبًا من كل وسائل الإعلام تحري الدقة فيما يتم نشره بخصوص إمكانية رحيله أو انتقاله عن صفوف فريقه الحالي.