الإسماعيلى ينهى استعداداته الليلة لمواجهة الطلائع فى الدوري

يدخل فريق الإسماعيلى، بقيادة إيهاب جلال، معسكرا مغلقا اليوم، السبت، استعدادا لمواجهة طلائع الجيش المحدد لها الرابعة عصر غد، الأحد، باستاد الإسماعيلية، فى إطار منافسات الجولة السادسة من دورى Nile.


 


ويعمل إيهاب جلال على فرض مزيدٍ من التركيز على اللاعبين وعقد جلسات مع اللاعبين لشرح نقاط القوة والضعف الموجودة في فريق طلائع الجيش من أجل مصالحة الجماهير بتحقيق الفوز والثلاث نقاط.


 


وطالب إيهاب جلال اللاعبين بضرورة القتال على تجميع النقاط في الدور الأول وعدم التفريط في أي نقطة، من أجل تحسين وضع الفريق في جدول الترتيب.


 


وفى نفس السياق، يدرس إيهاب جلال اللعب بمهاجم صريح في المباريات المقبلة، والتى يبدأها غداً بمواجهة طلائع الجيش، وإعادة باسم مرسى للتشكيل الأساسى بعدما فشل الفريق في التسجيل في المباراتين الماضيتين أمام فاركو والتى خسرها الفريق بهدف نظيف، ومواجهة الداخلية التي انتهت بالتعادل السلبى.


 


ويعول مدرب الإسماعيلى على خبرات باسم مرسى للوصول إلى شباك المنافسين من أجل إعادة الفريق لسكة الانتصارات التي لم يتذوقها الفريق هذا الموسم إلا في مباراة الاتحاد السكندرى.


 


كما يدرس إيهاب جلال في إعادة ياو أنور إلى مركز الجناح ومنح باسم مرسى الفرصة في المواجهات المقبلة، والاستفادة من سرعات ياو أنور على الأجناب.


 


 

نقلاً عن اليوم السابع