رحيل أوسوريو عن الزمالك.. حسين لبيب يعلن عن اسم المدرب الجديد للقلعة البيضاء

كشف مصدر مسؤول في الزمالك، بان الكابتن حسين لبيب ومجلس الإدارة الجديد في القلعة البيضاء، قد استقروا على قرار إقالة المدير الفني الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، وذلك بعد الخسارة أمام نادي زد في إطار مباريات الجولة الحالية لبطولة الدوري المصري بنتيجة 2-1.

الزمالك يقرر إقالة أوسوريو

قالت تقارير صحفية، بان مجلس إدارة الزمالك قد وافق بالفعل على رحيل المدير الفني الحالي للقلعة البيضاء، وذلك بعد الخسارة الثانية على التوالي.

وأشارت المصادر الإعلامية بأن الكابتن حسين لبيب قد أخبر باقي أعضاء مجلس الإدارة بأن هناك اجتماع طارئ في غضون الساعات المقبلة لمناقشة أسماء البدائل المحتملين لقيادة الفريق خلال الفترة المقبلة، وخاصة بعد حالة الغضب الكبيرة التي سيطرت على جماهير الفارس الأبيض في الفترة الأخيرة بسبب الخسائر المتتالية للفريق في بطولة الدوري.

اسم المدرب الجديد لنادي الزمالك

فجر مصدر مسؤول في نادي الزمالك مفاجأة من العيار الثقيل، وذلك بعدما قال بأن الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني سيكون هو المدير الفني الجديد للقلعة البيضاء.

وأوضح المصدر، بأن المفاوضات بين الزمالك وبين مدرب الأهلي السابق تسير بشكل جيد، وربما يتم الإعلان بشكل رسمي عن تولي “موسيماني” تدريب الفارس الأبيض لمدة موسمين.

ومن المتوقع بأن يتقاضى الجنوب أفريقي نحو مليون ونصف المليون دولار خلال الموسم الواحد، وهو رقم يقارب ما كان يحصل عليه خلال فترة تواجده في النادي الأهلي، والتي تمكن فيها من الفوز ببطولة دوري أبطال أفريقيا موسم 2020 وكذلك موسم 2021 وخسر اللقب الثالث أمام نادي الوداد المغربي.