عنوانها نجم الأهلي.. الزمالك يقترب من حسم صفقة القرن وموعد تقديم اللاعب رسميا

يسعى مجلس إدارة نادى الزمالك الجديد برئاسة حسين لبيب، لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالزمالك، خلال الميركاتو الشتوى المقبل، وأشارت العديد من التقارير الصحفية عن أقتراب مسؤولى القلعة البيضاء من حسم صفقة القرن والتوقيع مع نجم الأهلي السابق، خلال أنتقالات يناير المقبلة.

نجم الأهلي السابق يرحب بالأنتقال الي الزمالك

وتحاول إدارة نادى الزمالك لعقد صفقة مدوية خلال الميركاتو المقبل على خطى تعاقد الأهلي مع إمام عاشور لاعب الزمالك السابق، وأوضح مصدر مقرب أن محمد شريف لاعب الأهلي السابق والخليج السعودى الحالى، قد رحب بفكرة أرتداء قميص الزمالك خلال الفترة المقبلة، وذلك بعدما تلقى اللاعب عرضا مغريًا للأنضمام الى الزمالك بلغت قيمته 30 مليون جنية بالموسم.

موقف الزمالك من عودة إمام عاشور عقب أزمته مع كولر

وعلى الجانب الأخر كشف مسؤلو الزمالك عن موقفهم من عودة لاعب الفريق السابق والأهلي الحالى إمام عاشور الى صفوف الزمالك، وأكدت مصادر من داخل نادى الزمالك أن عودة أمام عاشور الى القلعة البيضاء مرفوضه تمامًا، كم أكد المصدر أن طرح الفكرة غير وارد تمامًا داخل مجلس الزمالك الحالى، ولن يجرؤ أحد من داخل المجلس الحالى بعرض الفكرة، مؤكدًا أن كرامة الزمالك فوق أى لاعب.

وكان إمام عاشور قد رحيل عن صفوف الزمالك فى يناير الماضى، وأنتقل الى صفوف ميتيلاند الدنماركى فى تجربة أحتراف لم تستغرق أكثر من 6 شهور، ولكنه قطع رحلته الأحترافية عائدًا إلى الدورى المصرى عبر بوابة النادى الأهلي.