“هيئة التأمينات بتشبرق علي العمال” .. هيئة التأمينات والمعاشات توضح زيادة 20% لاصحاب المعاشات.. شوف هتاخد كام بعد الزيادة!!

في أخبار جديدة قد أكد فيها اللواء جمال عوض رئيس الهيئة القومية للتأمينات الاجتماعية، أن الرئيس عبد الفتاح السيسي يعرف جيد الحالة الصعبة والمعيشه السيئه التي يعاني منعا المواطنون،  وأكد أن آخر حزمة اجتماعية لدعم أصحاب المعاشات كانت منذ حوالى 11 شهرا وكان زيادة 300 جنيه، وأضاف اللواء جمال عوض خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “الحياة اليوم” مع الإعلامي محمد مصطفى شردي، على قناة الحياة، أن الرئيس أقر حزمة جديدة يتم صرفها اعتبارا من 1 أكتوبر القادم وسيتم صرف زيادة 600 جنيه بدلا من 300 جنيه كمنحة استثنائية، موضحا أن صرف الأموال يتطلب قانون وموافقة مجلس النواب، وفي هذا المقال القصير سنتعرف على هذه الأخبار بشيء من التفصيل.

زيادة 20 % لأصحاب المعاشات والصرف في هذا الموعد

وفي هذا السياق فقد صرح المتحدث ابراهيم ابو العطا امين عام نقابة المعاشات في مداخلة تليفزيونية عن حدوث زياده 20% للمعاشات في شهر نوفمبر المقبل، وذكر أيضا أنه بمجرد صدور القرار نسقنا مع وزارة المالية وأعددنا مشروع قانون بالحزمة الاجتماعية وتم إحالة القانون لمجلس النواب.

"هيئة التأمينات بتشبرق علي العمال" .. هيئة التأمينات والمعاشات توضح زيادة 20% لاصحاب المعاشات.. شوف هتاخد كام بعد الزيادة!!
“هيئة التأمينات بتشبرق علي العمال” .. هيئة التأمينات والمعاشات توضح زيادة 20% لاصحاب المعاشات.. شوف هتاخد كام بعد الزيادة!!

قرارات الرئيس السيسي

• قرر الرئيس السيسي رفع حد الإعفاء الضريبى بنسبة 25% من 36 ألف جنيه، إلى 45 ألف جنيه، لكافة العاملين بالجهاز الإدارى للدولة، والهيئات الاقتصادية، وشركات قطاع الأعمال والقطاع العام.
• زيادة الفئات المالية الممنوحة، للمستفيدين من تكافل وكرامة بنسبة 15% لأصحاب المعاشات، بإجمالي 5 ملايين أسرة.