“افرحوا يا مصريين”.. الإعلان عن “موعد انتهاء قطع الكهرباء” في جميع محافظات جمهورية مصر العربية… خلاص الأزمة خلصت والنور مش هيقطع تاني!!!

قامت وزارة الكهرباء والطاقة بوضع خطة لتخفيف الأحمال مع بداية فصل الصيف لهذا العام وذلك من خلال قطع الكهرباء في جميع أنحاء الجمهورية بكل المحافظات على فترات متفاوتة من أجل ترشيد الاستهلاك بوجه عام في الكهرباء مما يعمل على تخفيف الأحمال بصورة كبيرة، ولكن شكل ذلك أزمة كبيرة عند جميع المواطنين مما زاد التساؤلات عن موعد الإنتهاء من قطع الكهرباء والعودة مرة أخرى كالسابق، لذا دعونا نتعرف معكم على آخر تطورات هذه الأزمة وموعد انتهائها.

الإعلان عن موعد انتهاء أزمة إنقطاع الكهرباء في مختلف المحافظات

يعاني جميع المواطنين في أنحاء جمهورية مصر العربية من إنقطاع الكهرباء بشكل دوري يومياً مما يتسبب في تعطل الكثير من أمور الحياة، لذا يتساءل الكثيرين عن موعد الإنتهاء من هذه الأزمة من خلال البحث عبر مواقع التواصل الاجتماعي على الإنترنت عن أخبار تتعلق بهذا الأمر، لذلك قام السفير نادر سعد بتوضيح الأمور حيث أشار أنه في البداية كان من المخطط قطع الكهرباء لمدة أسبوعين فقط من بداية الشهر بسبب درجات الحرارة المرتفعة والضغط الزائد على محولات الطاقة ومحطات توليد الكهرباء، ولكن سوف يستمر العمل بالخطة حتى تتحسن الأحوال الجوية.

"افرحوا يا مصريين".. الإعلان عن "موعد انتهاء قطع الكهرباء" في جميع محافظات جمهورية مصر العربية... خلاص الأزمة خلصت والنور مش هيقطع تاني!!!

كيفية الاستعلام عن فاتورة الكهرباء

يمكنك الآن الاستعلام عن فاتورة الكهرباء عن طريق إتباع الخطوات البسيطة التالية:

  • يجب أولاً الدخول على الموقع الإلكتروني لوزارة الكهرباء والطاقة.
  • تقوم باختيار خدمة الاستعلام عن فاتورة الكهرباء.
  • تحدد المكان سواء شركة أو منزل.
  • عليك تحديد الفرع القريب والمذكور في الجهة اليمنى في الفاتورة.
  • ثم عليك إدخال رقم الاشتراك المكون من 10 أرقام.
  • يتم الضغط على إظهار الفاتورة لنظهر لك آخر فاتورة مستحقة أو الفواتير السابقة.