حسابين فى حساب واحد.. واتساب يعلن عن ميزة تسعد كل المستخدمين

أشار تطبيق التواصل الأجتماعى واتس آب عن إطلاق ميزة جديدة خلال الأسبوع المقبل، حيث سيصبح متاحًا لجميع مستخدمى التطبيق، وإذا كنت ممن يبحثون عن طريقة لإستخدام المصادقة الجديدة في تطبيق الواتس آب، أو إذا كان لديك حسابين فأكثر على التطبيق، فلن تضطر لحمل أكثر من هاتف لمحاولة الوصول الى جميع حساباتك، حيث قرر مطورو شركة ميتا المالكة للتطبيق، أن يسمح واتس آب أخيرًا بإمكانية إضافة حسابين إلى جهاز واحد يملك شريحتين.

طريقة تفعيل ميزة واتس أب الجديدة على الهاتف

وأوضحت شركة ميتا أن تطبيق واتس أب، سيمنح المستخدمين أمكانية الدخول إلى حسابين فى نفس الوقت بإستخدام جهاز واحد، وقد تتيح الميزة الجديدة إرسال المستخدم، إرسال رسائل سرا من حساب واتس أب بديل دون الكشف عنه، باستخدام ما يسمى بالهاتف النسخى الثانى.

وأوضح الرئيس التنفيذى لشركة ميتا مارك زوكربرج، عن إطلاق الميزة الجديدة عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الأجتماعى فيس بوك، ومن المقرر طرح الميزة خلال الأسابيع المقبلة، في حين سيتعين على مستخدمى أجهزة أيفون المتابعة والأنتظار.

ولإعداد حساب أخر عند إطلاق الميزة، سيحتاج المستخدم الى رقم هاتف ثانى ببطاقة SIM أخرى، أو هاتف به شريحة eSIM أو أن يكون الهاتف يقبل شرائح SIM متعددة، ثم يمكن فتح إعدادات واتس أب الخاصة بالمستخدم، والنقر فوق السهم الموجود بجوار الاسم، وتحديد خيار إضافة حساب، كما يمكن أيضا تعيين إشعارات مختلفة على كل حساب.