عودة الساحر.. 6 غيابات عن صفوف الأهلي أمام الإسماعيلي

ينهي الفريق الأول بالنادي الأهلي بقيادة المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني، اليوم السبت، الاستعدادات الخاصة قبل السفر إلى الإسكندرية لمواجهة فريق الإسماعيلي غدا الأحد على استاد برج العرب بالإسكندرية، ضمن الجولة الثالثة من منافسات الدوري الممتاز.

ويدخل الأهلي حامل اللقب، مباراة الغد أمام الإسماعيلي وفي جعبته 3 نقاط، بعد فوزه في الجولة الأولى أمام المصري البورسعيدي بأربعة أهداف دون مقابل، أما الدراويش فصححوا المسار سريعا فبعد هزيمتهم من زد في الجولة الأولى بهدف نظيف، فاز في الجولة الثانية أمام الاتحاد السكندري بثلاثة أهداف مقابل هدف.

غيابات الأهلي أمام الإسماعيلي

يفتقد الأهلي في مباراة غدا أمام الإسماعيلي، عددا من اللاعبين بسبب الإيقاف أو الإصابة، حيث يغيب 6 لاعبين دفعة واحدة، على رأسهم اللاعب محمود عبد المنعم كهربا، تنفيذا لعقوبة الإيقاف 6 مباريات بسبب مناوشاته مع جمهور الزمالك في مباراة القمة في الدور الأول من الموسم الماضي.

ويغيب أكثر من لاعب عن الأهلي بداعي الإصابة على رأسهم عمرو السولية الذي يغيب منذ الموسم الماضي، ومحمود متولي الذي تعرض للإصابة في معسكر الفريق في النمسا قبل بداية الموسم، واللاعب كريم نيدفيد، وصلاح محسن وخالد عبد الفتاح والحارس الشاب حمزة علاء.

عودة الساحر.. 6 غيابات عن صفوف الأهلي أمام الإسماعيلي
عمرو السولية

ويعود إلى قائمة الأهلي اللاعب المغربي رضا سليم، وذلك بعد تعافيه من الإصابة التي أبعدته عن المشاركة أمام فريق سان جورج بأبطال إفريقيا، ومباراة إنبي في نصف نهائي كأس مصر يوم الأربعاء الماضي، حيث فضل المدرب السويسري كولر إراحته لعدم عودة الإصابة والتأكد من سلامته.

كما يستعد الأهلي خدمات اللاعب حسين الشحات، بعد انتهاء عقوبة الإيقاف لمدة مباراتين بقرار من لجنة الانضباط باتحاد الكرة بسبب مشادته مع محمد الشيبي لاعب بيراميدز  في الدوري في المباراة قبل النهائية بالموسم الماضي، حيث نفذ العقوبة بغيابه عن مباراة المصري في ختام البطولة الماضية وإمام نفس الفريق في الجولة الأولى من الموسم الجاري.