هدية من لبيب.. الزمالك يحصل على توقيع نجم الأهلي مقابل مليون و500 ألف دولار

بدأت القائمة الموحدة في نادي الزمالك، والتي تعد الأوفر حظًا للفوز بالانتخابات المقبلة، في إجراء بعض المفاوضات مع لاعبين كبار من داخل الدوري المصري، وذلك بهدف تدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم، حيث من المتوقع أن يتم فتح القيد لنادى الزمالك رسميًا، قبل أيام من الميركاتو الشتوى القادم في شهر يناير 2024.

الزمالك يحسم صفقة الموسم

وتخطط إدارة نادى الزمالك لحسم صفقة من العيار الثقيل خلال الفترة المقبلة، وخاصة فى مركز رأس الحربة، ولهذا فقد دخل الفارس الأبيض خلال الساعات الماضية فى مفاوضات لضم نجم النادى الأهلي السابق محمد شريف، مهاجم فريق الخليج السعودى ومنتخب مصر، وذلك من أجل الحصول على خدماته في الميركاتو الشتوي المقبل.

وتسعى إدارة القلعة البيضاء لإغراء محمد شريف بزيادة المقابل المادى المعروض، حيث يحصل اللاعب مع نادى الخليج السعودى على ما يقارب مليون دولار في الموسم الواحد، ورفعت إدارة الزمالك العرض المقدم لنحم منتخب مصر محمد إلى نحو مليون و200 الف دولار سنويًا، ليكون هو صاحب الراتب الأعلى في الفريق بجانب أحمد سيد زيزو.

محمد شريف يكشف حقيقة انتقاله للزمالك

أوضح مصدر مقرب من اللاعب محمد شريف، بأن الأخير ملتزم بعقد خلال الفترة الحالية مع نادى الخليج السعودى، مشددًا على كونه قد يعود يومًا ما إلى الدوري المصري، ولكنه لا يعرف حتى الآن ما إذا كان هذا الأمر قريب للغاية أو من الممكن أن يكون خلال الموسم القادم.

وأوضح المصدر، بأن “شريف” يضع الأهلي كخياره الأول في حال العودة إلى مصر، ولكن في حال كان مسؤولي الأهلي لا يرغبوا في هذا الأمر، فإنه لن يمانع فكرة الانتقال إلى الزمالك.