العبو غيرها.. الأهلي يوجه ضربه موجعة للزمالك ويمنعه من ضم نجم الفريق

كشف سيد مصطفى، عن بندًا مهما في عقد نجم النادي الأهلي يمنعه من الانضمام للزمالك، وقد أعلن سيد مصطفي عن هذا البند الحاسم في الصفقة بعد أن انتشرت الكثير من الأخبار التي تؤكد سعي الزمالك للحصول على خدمات نجم النادي الأهلي خلال موسم الانتقالات الشتوية المقبلة.

وكان وكيل محمد شريف لاعب الخليج السعودي الحالي، قد أكد أن النادي الأهلي وضع بندا في عقد اللاعب مع الفريق السعودي، يحق له ضم اللاعب عن أي ناد آخر.

وقال سيد مصطفى، في تصريحات لبرنامج “كورة في الـ 90”، والذي يقدمه الإعلامي إبراهيم عبد الجواد، عبر “راديو 9090”: “البند الموجود في عقد محمد شريف مع الخليج السعودي يمنح الأهلي أولوية في ضم اللاعب”.

رغبة محمد شريف حاسمة

وأضاف وكيل محمد شريف: “في حال تساوي عرضين لضم شريف؛ ستكون رغبة اللاعب هي الحاسمة، ولكن أي عرض يتم عرضه على اللاعب، يتم سؤال النادي الأهلي بشأن حاجته للاعب قبل رحيله عن الخليج السعودي”.

ويسعى نادي الزمالك للحصول على خدمات بعض اللاعبين خلال موسم الانتقالات الشتوية القادم لتدعيم صفوف الفريق، حيث يعاني الزمالك خلال هذه الفترة من خلل في صفوف الفريق، وذلك بعد أن استحوز الأهلي على نجوم الفريق الفترة الماضية، ولم يعوض الزمالك الخلل في هذه الأماكن بعد.