خطفوه من الأهلي.. الزمالك يعلن التعاقد مع نجم منتخب مصر مقابل 25 مليون في الموسم

بدأت مفاوضات من قبل إدارة نادى الزمالك، مع أحد نجوم النادى الأهلي خلال الساعات الأخيرة، وذلك بهدف تدعيم صفوف الفريق الأول القلعة البيضاء خلال الميركاتو الشتوى المقبل، بعد فترة من حرمان الفارس الأبيض من إجراء أي تعاقدات نتيجة لوقف القيد بقرار من الأتحاد الدولى لكرة القدم، بسبب عدم سداد بعض المستحقات المادية لصالح عدد من لاعبيه السابقين وكذلك لبعض الأندية الأخرى.

الزمالك يتعاقد مع مهاجم المنتخب

وكشف الإعلامى أحمد شوبير عن تفاصيل مثيرة من خلال مكالمة هاتفية جمعته بنجم الأهلي السابق، والمنتقل الى صفوف الخليج السعودى خلال الميركاتو الصيفى الماضى محمد شريف، وعن علاقته بنادى الزمالك خلال الفترة المقبلة.

وأكد محمد شريف أنه قد حدث تواصل بالفعل مع مسؤولى نادى الزمالك، للإنتقال الى صفوف الفارس الأبيض خلال يناير المقبل.

وأوضح “شوبير” بأن مهاجم الأهلي السابق قد أخبر بأنه سعيد للغاية بتجربة الدورى السعودى، ولا يسعى لمغادرة نادى الخليج خلال الفترة الحالية، ولكن لو أتت الفرصة للعودة للدورى المصرى مرة أخرى فالنادى الأهلي سيكون الأختيار الأول للاعب.

سبب وحيد يقرب محمد شريف من الزمالك

وفى وقت سابق أعلن مصدر مقرب من محمد شريف، أن اللاعب مستمر بالفعل بالدورى السعودى وملتزم مع نادى الخليج بعقد ولن يتم تجوزه.

وأشار المصدر، بأن محمد شريف لديه رصيد كبير من التقدير والإحترام مع جمهور الأهلي، وسيكون النادى الاهلى هو القرار الأول فى حالة قرر العودة للدورى المصرى من جديد، ولكن إذا كانت رغبة إدارة الاهلى غير ذلك، فسيتم دراسة كافة العروض الأخرى، فى إشارة الى عرض نادى الزمال.

وبحسب تقارير إعلامية، فإن الزمالك قد عرض نحو 25 مليون جنيه على محمد شريف من أجل التوقيع لصالح الفارس الأبيض في الميركاتو الشتوي القادم.