“مفاجأة سارة للشعب المصري”…. الحكومة تعلن عن زيادة المعاشات والتأمينات… وهذا هو موعد تطبيق القرار.. يا بخت كل المستفيدين !!!

أصدرت الهيئة القومية للتأمينات الإجتماعية في مصر عن وجود زيادات سوف يتم تطبيقها على المعاشات والرواتب وذلك من أجل تحقيق نوع من التوازن المالي للمواطنين وتحقيق إستقرار اقتصادي في ظل الظروف الصعبة التي تشهدها البلاد من غلاء الأسعار في كل السلع الغذائية، وبالتالي فإن هذه الزيادة سوف تعين المواطنين على تلبية احتياجاتهم الهامة وأيضا لخلق حالة من العدالة الاجتماعية بين المواطنين ومن خلال هذا المقال نقدم لكم الزيادة التي تم إقرارها بشكل رسمي

قرار زيادة المعاشات والرواتب في مصر

أصدرت وزارة المالية المصرية على أنه سوف يتم صرف رواتب شهر يونيو قبل موعدها بخمس أيام من قدوم عيد الأضحى المبارك، وذلك حتى يتوفر لجميع الموظفين والعاملين في القطاع العام والهيئات والوزارات المختلفة في مصر من قضاء متطلباتهم قبل قدوم عيد الاضحى المبارك هذا العام، وذلك وفقا للجدول الزمني الذي قامت بوضعه الوزارة على أن يتم توزيع الصرف، بداية من يوم الأحد الموافق 18 يونيو ولمدة خمس أيام حتى تاريخ اليوم الخامس لصرف رواتب شهر يونيو لعام 2023 في يوم الخميس الموافق 22 يونيو.

"مفاجأة سارة للشعب المصري".... الحكومة تعلن عن زيادة المعاشات والتأمينات... وهذا هو موعد تطبيق القرار.. يا بخت كل المستفيدين !!!

 

جدول صرف المعاشات الجديد

كانت قد أصدرت الهيئة القومية للتأمينات الاجتماعية عن زيادة في المعاشات بنسبة تصل إلى 15% وذلك بأوامر من سيادة الرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس جمهورية مصر العربية، فقد أعلن سيادته توجيهات رئاسية، بتطبيق زيادة في المعاشات وكافة المرتبات، وذلك القرار جاء قبل وجود الأزمة الاقتصادية التي تشهدها البلاد، كما أنه منذ 6 أشهر قام رئيس الجمهورية بإعطاء هذه التوجيهات بصرف مبلغ مقطوع لصالح أصحاب المعاشات وقد تم هذا الأمر في شهر أبريل أي تم إصدار هذه الزيادة في شهر ابريل الماضي وفقاً لقرار تبكير صرف الزيادة وهذه الزيادة سجلت نحو 15% وأوضحت الهيئة أن الزيادة سوف تبدا من 170 جنيه و 1000 وحتى 1635 جنيه.