«متجيش تقول معرفش»… فكرة عبقرية لتشغيل الواتساب بدون إنترنت ولن تندم بطريقة لن تخطر علي بالك !!؟

الإنترنت أصبح جزءًا حيويًا من حياتنا اليومية، حيث أصبح لديه تأثير كبير على مختلف جوانب الحياة الاقتصادية والاجتماعية. إليك بعض أهميتها، لوصول إلى المعلومات ، يتيح الإنترنت للأفراد الوصول السريع والسهل إلى مصادر لا حصر لها من المعلومات في مجموعة متنوعة من المجالات، بدءًا من العلوم والتكنولوجيا وصولاً إلى المعرفة العامة والثقافة، التواصل ووسائل التواصل الاجتماعي؛ حيث يتيح الإنترنت التواصل الفوري مع الأصدقاء والعائلة في أي مكان في العالم. كما يوفر وسائل التواصل الاجتماعي منصات للتواصل والمشاركة وبناء العلاقات الاجتماعية.

فكرة عبقرية لتشغيل الواتساب بدون إنترنت

«متجيش تقول معرفش»… فكرة عبقرية لتشغيل الواتساب بدون إنترنت ولن تندم بطريقة لن تخطر علي بالك !!؟

 اكتتشف كيفية تفعيل ميزة الأجهزة المرتبطة على هاتفك، أطلقت واتساب ميزة جديدة تسمح للمستخدمين باستخدام حساباتهم على أربعة أجهزة في نفس الوقت، تمكن هذه الميزة المستخدمين من ربط حساباتهم بجهاز آخر، مثل الكمبيوتر، وإرسال واستقبال الرسائل دون الحاجة إلى أن يكون الهاتف الذكي الرئيسي متصلاً بالإنترنت، يمكنك استخدام ميزة الدردشة على الويب والكمبيوتر والأجهزة الأخرى عند ربطها بهاتفك، سواء كان متصلاً بالإنترنت أم لا، حيث يمكن ربط ما يصل إلى أربعة أجهزة بجانب الهاتف الواحد في نفس الوقت.

بالإضافة إلى ذلك أعلن واتساب عن ميزتين هامتين: القدرة على الدردشة مع الأشخاص غير المسجلين باستخدام أرقام هواتفهم، والإمكانية لترجمة الملفات الوسائطية عند إعادة توجيهها، بما في ذلك الصور ومقاطع الفيديو والصور المتحركة والمستندات، تلك الميزات تزيد من مرونة الاستخدام لدى المستخدمين، مما يوفر حلاً طال انتظاره لمستخدمي واتساب، ترقب المزيد من التحديثات حول ميزات ووظائف واتساب.