نفس سيناريو إمام عاشور.. نادي الزمالك يحصل على توقيع “ابن الأهلي” لمدة 4 سنوات

قالت تقارير صحفية، بأن لاعب النادي الأهلي قد بات قريب للغاية من الانتقال نحو صفوف الزمالك، خلال سوق الانتقالات الشتوية المقبلة، وذلك في تجربة قصيرة مع الاحتراف في إحدى الدوريات الخليجية، حيث بدأت جماهير ناديه الجديد تهاجم اللاعب وتطالب من الإدارة بسرعة تسريحه والاستغناء عن خدماته والتعاقد مع لاعبين جدد في ميركاتو يناير القادم.

نجم الأهلي يقترب من الزمالك

أفادت مصادر مطلعة قريبة من إدارة نادي الخليج السعودي، بأن محمد شريف لاعب النادي الأهلي السابق والمنتقل حديثًا إلى فريق الخليج قد أصبح قاب قوسين أو أدنى من الرحيل عن النادي والعودة للدوري المصري من جديد.

وأشارت التقارير، بأن جماهير الخليج كانت حزينة وغاضبة للغاية بعد خسارة الفريق لآخر مبارياته في بطولة الدوري السعودي، وصبت هذا الغضب على اللاعبين والجهاز الفني، وخاصة المحترفين القادمين إلى الفريق خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية وعلى رأسهم محمد شريف.

وكان نادي الخليج قد خسر بثلاثية نظيفة أمام نظيره الفتح في الجولة الماضية من بطولة الدوري السعودي، وهو الأمر الذي جعل الجماهير تتطالب بضرورة التدخل السريع من قبل الادارة الفريق لإيجاد الحل المناسب والتعاقد مع لاعبين جدد وتسريح الأسماء الموجودة بالوقت الحالي ومن بينهم محمد شريف والبوسني إبراهيم سيهيتش و البرتغاليين فابيو مارتينيز وبيدرو ريبوتشو.

وفي السياق ذاته، أفادت مصادر قريبة من نادي الزمالك، بأن اللاعب قد أبدى ترحاب بالانتقال إلى صفوف الزمالك، ولكنه طلب الحصول على نحو 20 مليون جنيه كراتب في الموسم الواحد، وهذا بجانب عقد يمتد لمدة 4 سنوات كاملة من أجل أن ينتقل بشكل رسمي إلى القلعة البيضاء خلال ميركاتو يناير المقبل.