“تنفيذًا للوائح”.. ضربة موجعة للزمالك قبل مواجهة بيراميدز الأولى في الدوري

قرر الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة جمال علام، استبعاد نادي الزمالك من المشاركة في بطولة كأس السوبر المصري المقبلة، وذلك تطبيقا للوائح الاتحاد المصري بعد اعتذار الفارس الأبيض عن عدم المشاركة في النسخة السابقة من البطولة أمام الأهلي لاعتراضه عن تواجد اللاعب محمود كهربا في قائمة الأهلي الذي كان معاقبا بالإيقاف.

وتنص لوائح الاتحاد المصري على “في حالة اعتذر أي فريق عن المشاركة في بطولة السوبر، يتم استبعاده لمدة موسم وتغريمه مبلغًا قدره 500 ألف جنيه مصري. أما في حالة الانسحاب فسيتم استبعاد الفريق لمدة موسمين وتغريمه مبلغ مليون جنيه مصري”.

وفي نفس السياق أعلن مجلس أبو ظبي الرياضي والشركة المتحدة الرياضية، عن بطولة جديدة تحت اسم كأس السوبر المصري للأبطال في أبو ظبي لمدة 4 مواسم، على أن يشارك فيها ” بطل الدوري الممتاز، وبطل كأس مصر، وبطل كأس رابطة الأندية المصرية المحترفة، وصيف الدوري العام المصري الممتاز”، ليكون الزمالك مستبعدا من أول بطولة لها وتغريمه 500 ألف جنيه مصري.

"تنفيذًا للوائح".. ضربة موجعة للزمالك قبل مواجهة بيراميدز الأولى في الدوري
الزمالك

ضربة موجعة للزمالك قبل مواجهة بيراميدز

وتلقى الفريق الكرة الأول بنادي الزمالك، ضربة موجعة قبل المواجهة المرتقبة مع نادي بيراميدز المقرر لها مساء غدا الخميس في تمام الساعة السابعة مساءا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة على ملعب استاد الدفاع الجوي، حيث تأكد غياب اللاعب أحمد السيد زيزو في المباراة بسبب الإيقاف، بعد أن حصل زيزو على الإنذار الثالث خلال مباراة فاركو في الموسم الماضي.

وتداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي، تغريدات تشير إلى تمرد اللاعب زيزو بسبب عدم حصوله على المستحقات المالية المتأخرة من الموسم الماضي، ولكن مصادر مقربة من نادي الزمالك، فأن اللاعب سيتلقى جميع المبالغ المالية المستحقة له بفضل دعم بعض رجال الأعمال بما في ذلك ممدوح عباس الذي ساهم بسداد مبلغ 11 مليون جنيه للاعب.