«شوف هتقبض امتى»…مواعيد مرتبات شهر سبتمبر 2023 للعاملين في الدولة بالزيادة الجديدة

وزارة المالية ستبدأ في توزيع رواتب سبتمبر في اليوم الواحد والعشرين من هذا الشهر، موزعة على مدى خمسة أيام، سوف نتعرف من خلال المقال على مواعيد صرف مرتبات شهر سبتمبر بالزيادة الجديدة المقرر صرفها.

مواعيد مرتبات شهر سبتمبر 2023 للعاملين في الدولة بالزيادة الجديدة

«شوف هتقبض امتى»…مواعيد مرتبات شهر سبتمبر 2023 للعاملين في الدولة بالزيادة الجديدة

توزيع رواتب سبتمبر 2023، فقد سبق لوزارة المالية أن بدأت في توزيع الرواتب مسبقًا بمراعاة أولويات الموظفين واحتياجات الفئات الأكثر احتياجًا للرعاية، بهدف تخفيف الأعباء المالية عنهم.

عمليات توزيع الرواتب تتم بالتنسيق بين وزارة المالية والبنك المركزي المصري، حيث يتم نقل الرواتب شهريًا إلى البنوك العاملة في السوق المصرية عبر بطاقات الصراف الآلي لكل موظف.

تتم توزيع الرواتب عبر بطاقات الائتمان للحد من الازدحام في فروع البنوك ومقرات الجهات الحكومية، بهدف تعزيز تنفيذ التضمين المالي.

جداول توزيع الرواتب لشهر سبتمبر 2023

في 23 سبتمبر 2023 ستصرف الرواتب لموظفي العديد من الوزارات، بما في ذلك وزارات الهجرة وشؤون المصريين بالخارج، والتموين، والإسكان، والتجارة والصناعة، والإسكان والمرافق، ومديريات الرعاية الاجتماعية، ومديريات التموين والتجارة الداخلية، ومديريات القوى العاملة، ومديريات الشؤون الصحية، ومديريات الطرق والنقل.

بالإضافة إلى ذلك سيتم صرف رواتب شهر سبتمبر 2023 في 23 سبتمبر 2023 أيضًا لموظفي وزارات وجهات حكومية مثل وزارات الثقافة، وشؤون مجلس النواب، والاتصالات، والآثار، والبيئة، والنقل، والقوى العاملة، والأوقاف، والطيران المدني، والإنتاج العسكري، والسياحة، والبترول، والداخلية، والصناعة العامة، والتضامن الاجتماعي.