«إحتمال سقوط أمطار».. عاجل الأرصاد تكشف طقس غدا الأربعاء بالتزامن مع العاصفة دانيال!!!

 

تعرف على حالة الطقس المتوقعة غدا. كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية عن توقعات الطقس ليوم غد الأربعاء تزامنا مع تعرض البلاد للعاصفة دانيال التي بدأت منذ ساعات وخلفت آلاف القتلى وآلاف الجرحى والمفقودين في ليبيا بعد عدد من المناطق أبرزها وتعرضت درنة والبيضاء والمرج لأمطار غزيرة. رياح جارفة، ورياح قوية، وأمطار غزيرة. ومن خلال موقعنا بوابة نيوز مصر سنشرح لكم أهم التفاصيل. تابعنا

«إحتمال سقوط أمطار».. عاجل الأرصاد تكشف طقس غدا الأربعاء بالتزامن مع العاصفة دانيال!!!

تتوقع هيئة الأرصاد الجوية أن يسود طقس حار غدًا الأربعاء، خلال ساعات النهار على القاهرة الكبرى ومناطق الوجه البحري وشمال الصعيد وشمال الصعيد والمناطق الساحلية الشمالية. ويكون الطقس حارًا جدًا على جنوب الصعيد وجنوب سيناء، ويكون الطقس حارًا معتدلًا ليلاً على شمال البلاد حتى شمال الصعيد. ويكون الطقس حارا على جنوب سيناء وجنوب الصعيد.

 

 

احتمالية هطول الأمطار في هذه المناطق

 

وذكرت الأرصاد الجوية في بيان نشرته عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، أن هناك فرصة لأمطار خفيفة قد تكون متوسطة على مناطق من السواحل الشمالية تمتد خفيفة إلى مناطق الوجه البحري والقاهرة والقناة. المدن وخليج السويس ووسط سيناء على فترات متقطعة. وتنشط الرياح على مناطق القاهرة الكبرى والسواحل الغربية وجنوب سيناء على فترات.

 

تعرف على الظواهر المتوقعة غدا

 

قالت عضو الهيئة العامة للأرصاد الجوية الدكتورة منار غانم، إنه من المتوقع أن ينتهي تأثير العاصفة دانيال على كافة أنحاء البلاد اعتباراً من يوم الخميس المقبل، حيث من المتوقع أن تشهد البلاد بعد ذلك حالة من الاستقرار، ودعت على المواطنين تجنب السفر خلال فترات الرمال والأمطار الغزيرة حفاظاً عليهم من تدني مستوى الرؤية.

 

وذكرت الأرصاد الجوية أن حالة البحر الأبيض المتوسط والبحر الأحمر تكون معتدلة، وارتفاع الموج فيه من متر ونصف إلى مترين ومترين وربع، والرياح شمالية غربية. أما عن درجات الحرارة المتوقعة غدا، فمن المتوقع أن تصل العظمى غدا في القاهرة إلى 33 درجة، وجاءت درجات الحرارة على النحو التالي. التالي:«إحتمال سقوط أمطار».. عاجل الأرصاد تكشف طقس غدا الأربعاء بالتزامن مع العاصفة دانيال!!!