“شكله هيهبط رسمى”..جماهير الزمالك تتلقى ضربة قوية قبل بداية الموسم الجديد

تعرض نادي الزمالك وجماهيره لعدة ضربات قوية خلال الأسابيع الأخيرة، بداية من تقديم مجلس إدارة الزمالك السابق برئاسة المستشار مرتضى منصور بإستقالة جماعية، عقب الحجز على أرصدة النادى، ووقف القيد من جانب الأتحاد الدولى لكرة القدم، بسبب بعض مستحقات اللاعبين والأندية السابقة المتأخرة، وانتهى الأمر بتعيين لجنة ثلاثية من قبل وزارة الشباب والرياضة لإدارة نادى الزمالك، والدعوة لإنتخابات مبكرة لأختيار مجلس جديد يدير الزمالك خلال الفترة المقبلة.

صدمة تضرب الزمالك قبل انطلاق الموسم

وأشار الإعلامى مجدى عبد الغنى عن أزمة جديدة تواجه نادى الزمالك، قبل أيام من بداية الموسم الكروى الجديد، حيث من المتوقع أن يخسر الزمالك جهود أحد أفضل لاعبيه مدافع الفريق محمود حمدى الونش، والذى تعرض لإصابة بالرباط الصليبى فى منتصف الموسم الماضى، لمدة 4 شهور من الأن مما يعنى أن اللاعب لن ينتظم فى التدريبات الجماعية للفريق الأول بالزمالك قبل ذلك الموعد.

ويأتى ذلك فى الوقت الذى تسعى فيه إدارة الزمالك لتدعيم صفوف الفريق، من خلال حل مشكلة قيد اللاعبين خلال الميركاتو الصيفى الجارى، وهذا بناء على طلب المدير الفنى للفريق الأول الكولومبى خوان كارلوس أوسوريو والذي أصبح في حيرة كبيرة بسبب النقص العددي في صفوف القلعة البيضاء.

أستعدادات الزمالك للموسم الجديد

وعلى الجانب الأخر بدأ الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك الأستعداد للموسم الكروى الجديد، بقرار من أوسوريو بإعطاء راحة سلبية لجميع عناصر الفريق الأول لمدة 25 يوم، ومن ثم دخل جميع اللاعبين في معسكر مغلق بقيادة أوسوريو أستعدادا للموسم الجديد.

ومن المتوقع بأن يحاول الزمالك حل أزمة القيد في الأيام المقبلة، ومن ثم محاولة الحصول على توقيع بعض اللاعبين المميزين وضمهم لتشكيلة الفريق في محاولة لإعادة الفارس الأبيض من جديد لمنصات البطولات.