آخر كلام ومافيش غيره.. القناة الناقلة لمباراة الأهلي واتحاد العاصمة في السوبر الإفريقي

يترقب عشاق الكرة المستديرة، في مصر وفي الوطن العربي، مباراة الأهلي واتحاد العاصمة الجزائري في كأس السوبر الإفريقي التي تجمع بين بطل دوري أبطال إفريقيا الموسم الماضي وبطل الكونفدرالية الإفريقية، على استاد مدينة الملك فهد بمدينة الطائف بالمملكة العربية السعودية.

ويواصل فريق الأهلي بقيادة المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق، الاستعدادات من أجل التتويج بأول بطولة في الموسم وحصد أولى الألقاب في أول مباراة، لمواصلة حالة النجاح التي حققها مع الفريق بحصده 5 بطولات في أول مواسمه مع الفريق بواقع كل البطولات التي شارك فيها باستثناء كأس العالم للأندية الذي احتل فيه المركز الرابع.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة الأهلي مع اتحاد العاصمة الجزائري، يوم الجمعة المقبلة 15 من سبتمبر الجاري، في تمام الساعة التاسعة مساءا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، وقررت إدارة النادي الأهلي سفر بعثة الفريق إلى المملكة العربية السعودية غدا الثلاثاء على متن طائرة خاصة استعدادا للمواجهة المرتقبة.

لاعبي الأهلي
لاعبي الأهلي

القناة الناقلة لمباراة الأهلي مع اتحاد العاصمة

وأثيرت حالة من الجدل خلال الأيام الماضية، حول القنوات الناقلة لمباراة الأهلي واتحاد العاصمة الجزائري، خاصة بعد تردد أنباء حول فسخ التعاقد بين الاتحاد الإفريقي لكرة القدم كاف، مع شبكة قنوات بي إن سبورت القطرية صاحبة حقوق البث والرعاية بشكل حصري لمباريات الاتحاد بما فيها السوبر الإفريقي، وهي الناقل الحصري لمباريات الأندية والمنتخبات في الوطن العربي والشرق الأوسط حسب العقود المبرمة.

ولكن باتريس موتسيبي رئيس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، خرج في الأيام الماضية، وأكد أن مباراة السوبر الإفريقي بين الأهلي واتحاد العاصمة ستنقل بصورة طبيعية عبر شبكة بي إن سبورت حيث من المقرر أن تنقل المباراة عبر قناة بي إن سبورت 6، في إشارة منه لحل الأزمة مع الشبكة القطرية.