«خبر بمليونين جنيه ».. زيادة التموين 100 جنيه من الشهر القادم لهؤلاء الفئات

بدءًا من شهر أكتوبر المقبل، يثير العديد من الأفراد استفسارًا حول إمكانية زيادة التموين 100 جنيه من الشهر القادم وفي هذا السياق، نفت وزارة التموين والتجارة بشكل قاطع وجود أي معلومات صحيحة تفيد بهذا القرار. يعتبر هذا الأمر مجرد شائعة أثيرت من قبل بعض الأشخاص وأثارت جدلاً واسعًا في مصر. وأوضح الدكتور على المصيلحي أن أي قرار بهذا الصدد سيتم الإعلان عنه رسميًا من خلال مؤتمر صحفي يعقده وزارة التموين.

زيادة التموين 100 جنيه من الشهر القادم

صرحت وزارة التموين بأنه حتى الآن لم تتوصل بأي معلومات رسمية تفيد بإمكانية زيادة 100 جنيه على بطاقات التموين. وأكدت أنها تعمل على تسهيل الخدمات التموينية من داخل المنازل بدلاً من الحضور الشخصي في مكاتب التموين. وفي ضوء التحديات المالية التي تواجه البلاد حاليًا بسبب ارتفاع الأسعار، ينتظر العديد من المواطنين قرارًا من وزارة التموين لدعمهم في هذه الظروف الصعبة.

ومع ذلك، أكد الدكتور مصلحي بشكل قاطع عدم وجود أي أساس لهذه الأقاويل،زيادة التموين 100 جنيه من الشهر القادم مشددًا على استمرار تقديم الخدمات كما هي، حيث يُوزع خمسة أرغفة يوميًا ويُصرف 50 جنيهًا شهريًا للفرد.

كم كيس الفرد في التموين

تثير تساؤلات كثيرة لدى المستفيدين من دعم وزارة التموين والتجارة الداخلية للسلع الغذائية حول كمية السكر المخصصة للفرد في برنامج التموين، بينا من حقيقة زيادة التموين 100 جنيه من الشهر القادم والتي يمكنكم وزيادتها عن طريق اضافة المواليد.

وفيما يتعلق بهذا الأمر، أعلن الدكتور علي المصيلحي، وزير التموين والتجارة الداخلية، بأن الفرد يحصل على كمية 2 كيلو من السكر على البطاقات التموينية إذا كان عدد أفراد الأسرة يزيد عن 3 أفراد كحد أقصى في الشهر، بينما يتم تخصيص 6 كيلو للبطاقات التموينية التي تحتوي على أكثر من 3 أفراد.