” محتاجة عين صقر ” …. تحدي الخداع البصري – العثور على دب يختبئ بين القرود في 4 ثواني

الخدع البصرية هي أكثر الأشياء التي يبحث عنها الأشخاص عبر مواقع التواصل، فهي تعد نوع من أنواع التحديات الصعبة والقوية بإلنسبة إلى خداع العين والدماغ، حيث يتم من خلال التلاعب بالأشكال والألوان والظلال بين العناصر المختلفة من اجل إنشاء صور يبدو على شكلها بإنها مظللة للوهلة الأولى، حيث نجد أن هناك عدد كبير من الأشخاص يثيرون إعجابهم بهذة الخدع التي تححد مدى ذكاء الشخص بشكل عام، مع العلم بإن الخدع البصرية لها أكثر من مجال من حيث الفن والعلوم النفسية و الترفيه و التصيمات، فمن خلال السطور القادمة من هذا المقال سوف نعرض لكم صور شاملة كل من عدد من حيوان ” الدب” مختغي بين عدد كبير من القرود/ فهل أنت مستعد على خوض هذة التجربة والعثور عليه من بينهم في خلال 4 ثواني فقط….؟ حاول الأن.

تحدي الخداع البصري – العثور على دب يختبئ بين القرود

تعد الخدع البصرية تشمل على عدد كبير من الفؤائد، وجاء ذلك بناء على على الكثير من الدراسات، فمن أبرز هذة الفوائد هي توسيع العقل من حيث معرفتهم بشان كيفية العين والدماغ بالإضافة إلى ذلك أيضا كيفية الإستجابة مع المعلومات البصرية، مما قد يحسن ذلك في تحسن الوعي البصري لدى السخص بشكل كبير جدا، بجانب أيضا القدرة على التفكير البداعي والتلاعب من حيث الأشكال بالالوان في العديد من المجالات أمثال مجال التصميم والتصوير الفوتوغرافي، إضافة إلى ذلك أيضا مجال التصميم الجرافيكي، والفنون التشكيلية بجميع إنواعهان وهذا ما تجده في إختبارنا اليوم من أجل العثور على الدب المختفي من بين القرود.

 

" محتاجة عين صقر " .... تحدي الخداع البصري – العثور على دب يختبئ بين القرود في 4 ثواني

 

أمامك الأن صورة مكون من عدد بير من حيوان القرد من بين هذة القرود يوجد حيوان ” الدب” مختفي من الصعب إيجادة الا بعد ان تحدق عيناك بشكل دقيق جدا، هل وجدتها؟ الوقت ينفذ، إذا نظرت عن كثب إلى الصورة، سوف تكون قادرا على تحديد مكان الدب، تشير الدراسات إلى أن ممارسة الخدع البصرية بانتظام يمكن أن تساعد في تحسين مدى الانتباه وتعزيز قوة التركيز، هل تمكنت من اكتشاف الدب المختبئ بين القرود؟ و… انتهى الوقت.

 

" محتاجة عين صقر " .... تحدي الخداع البصري – العثور على دب يختبئ بين القرود في 4 ثواني