بعد موافقة الخطيب.. الشباب السعودي يحصل على توقيع نجم الأهلي بـ5 مليون دولار

أفادت تقارير صحفية بأن نادي الشباب السعودي قد تقدم بعرض رسمي للحصول على خدمات لاعب الأهلي المصري، خلال سوق الانتقالات الصيفية، وذلك بعدما فشل النادي السعودي في التعاقد مع لاعب الزمالك أحمد سيد زيزو، بسبب المطالب المالية لمسؤولي القلعة البيضاء والتي وصلت لنحو 10 مليون دولار، والتي شعر مسؤولي الشباب بأنها مبالغ فيها للغاية.

الشباب يفاوض نجم الأهلي

قالت مصادر مسؤولة داخل النادي الأهلي، بأن هناك عرض رسمي قد وصل بالفعل من قبل نادي الشباب يطلب فيه الحصول على توقيع اللاعب الجنوب أفريقي بيرسي تاو، خلال الميركاتو الصيفي الجاري، وذلك مقابل مبلغ مالي يصل إلى 5 مليون يورو.

وأوضح المصدر، بأن النادي الأهلي قد طلب مهلة من مسؤولي النادي السعودي من أجل التفكير في العرض، ومناقشة المدير الفني السويسري مارسيل كولر، بهدف معرفة رأيه النهائي في مسألة رحيل جناح القلعة الحمراء المتألق خلال الفترة الاخيرة.

وبحسب التقارير، فإن العرض السعودي ينص على حصول الأهلي على 5 مليون دولار وذلك بجانب 10% من قيمة بيع اللاعب مستقبلًا، ولكن بشرط أن تتجاوز قيمة بيعه فيما بعد ال3 مليون دولار على أقل تقدير.

وحتى هذه اللحظة لم يحسم المارد الأحمر قراره النهائي بخصوص بيع اللاعب أو استمراره في صفوف الفريق، ومن المتوقع بأن يكون الاجتماع مع “كولر” حاسمًا فيما يخص هذا القرار.

الجدير بالذكر بأن النادي الأهلي كان قد تعاقد مع اللاعب الجنوب أفريقي بيرسي تاو قادمًا من صفوف برايتون الإنجليزي مقابل نحو 1.5 مليون دولار، وذلك بناءً على رغبة المدير الفني الأسبق في الأهلي بيتسو موسيماني مدرب الوحدة الإمارتي الحالي.