بعد فشل صفقة صلاح.. “بطل السعودية” يتعاقد مع نجم منتخب مصر بـ10 مليون دولار

تحاول الأندية السعودية خلال هذه الفترة الحصول على خدمات لاعبين جدد ومميزين، وذلك في ظل النهضة الكبيرة التي يشهدها الدوري السعودي، والتي ظهرت بوضوح عبر استقدام نجوم عالميين على غرار كريستيانو رونالدو وكريم بنزيما ونجولو كانتي ورياض محرز، وغيرها من الأسماء التي كانت متألقة لسنوات في الدوريات الأوروبية الكبرى.

الشباب يتعاقد مع أحمد السيد زيزو

أرتبط اسم أحمد السيد زيزو، نجم نادي الزمالك ومنتخب مصر، خلال الأيام الماضية بالانتقال الي صفوف الشباب السعودي، حيث حاول الأخير الحصول على توقيع اللاعب أكثر من مرة على مدار الميركاتو الجاري.

وكان مسؤوؤلي مجلس إدارة القلعة البيضاء السابق برئاسة المستشار مرتضي منصور، قد رفضوا العرض المقدم من قبل الشباب، لتتوقف المفاوضات بشأن زيزو رسميًا، ولكن يبدو أن رغبة إدارة النادي السعودي في تدعيم صفوف الفريق، قد جعلتها تفتح ملف التعاقد مع زيزو من جديد.

وكشف الإعلامي السعودي سليمان اللزام، عبر حسابه الشخصى على موقع التواصل الأجتماعي “تويتر”، عن تعاقد إدارة نادي الشباب السعودي مع صفقتين من العيار الثقيل لتدعيم صفوف الفريق خلال الميركاتو الصيفى الحالي ومن بينهم أحمد سيد زيزو.

ساعات حاسمة في مستقبل نجم الزمالك

رفضت إدارة نادى الزمالك السابقة بقيادة المستشار مرتضي منصور أكثر من عرض للإستغناء عن نجم الزمالك زيزو لمصلحة الشباب السعودي، وكان الشباب قد قدم عرض بقيمة 6 مليون دولار، ليرتفع بعد ذلك إلى 8 مليون دولار، ولكن توقفت المفاوضات بسب أستقالة مجلس إدارة الزمالك.

ويضغط اللاعب أحمد السيد زيزو ووالده علي اللجنة الثلاثية الحالية التى تدير الفارس للأبيض للموافقة علي رحيل اللاعب، خلال الأنتقالات الصيفية الجارية، في ظل الأزمة المالية التي يعاني منها نادي الزمالك وتأخر مستحقات اللاعبين ومنهم زيزو.

ومن المتوقع أن تكون الأمور قد حسمت تمامًا من قبل إدارة الشباب السعودي، وحسم اللاعب مصيره ومستقبله مع الزمالك، وذلك قبل غلق باب القيد بالدورى السعودي  الذى سيكون أخر موعد له هو 9 سبتمبر الحالى.