الغزال الأسمر وقع للأهلي.. الخطيب يعلن التعاقد مع صفقة من العيار الثقيل رسميًا

أشارت تقارير صحفية صباح اليوم، بأن النادي الأهلي نجح في التعاقد مع أحد أفضل المهاجمين في الدوري التركي، وذلك على أن ينضم اللاعب الي صفوف القلعة خلال الميركاتو الصيفي الجاري بعدما يتم إجراء الكشف الطبي عليه ومن ثم توقيع العقود في حضور رئيس الأهلي ووكيل أعمال اللاعب، وليصبح من المتوقع بأن يتم الإعلان عن صفقة المهاجم الجديد خلال الساعات القادمة، لتنتهي حالة الجدل التي استمرت شهور.

الأهلي يتعاقد مع مهاجم بشكتاش التركي

قالت تقارير صحفية تركية، أن إدارة النادي الأهلي قد تعاقدت رسميًا مع مهاجم فريق بشكتاش جاكسون موليكا، وحصل المارد الأحمر علي توقيع الكونغولي بعقد يمتد إلي 4 مواسم قادمة، خلال موسم الأنتقالات الصيفي الجاري.

وأوضحت الإذاعة التركية اللاعب الجديد للقلعة الحمراء سوف يتقاضي مليونًا و300 الف دولار كراتب في الموسم الأول له مع الأهلي، ومن ثم سيزيد الراتب 200 الف يورو بشكل سنوي طوال مدة العقد.

وخاض جاكسون موليكا عدة تجارب أحتراف مميز قبل توقيع عقود أنضمامه إلي الأهلي، حيث لعب بقميص مازيمبي الكونغولي وستندرليج البلجيكي، قبل أن يرتدي اللاعب قميص بشكتاش التركي، وقاد جاكسون موليكا هجوم فريق بشكتاش في 7 مباريات بالموسم الحالي، ونجح في تسجيل 3 أهداف، وتبلغ القيمة السوقية لصاحب الـ23 عاما، 4 ملايين يورو، وفق بيانات شبكة ترانسفير ماركت العالمية.

خطاب رسمي من الأهلي إلى اتحاد الكرة

وعلي الجانب الأخر أرسلت إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، خطاب رسمي إلي اتحاد الكرة المصري، للإستفسار عن البطولات الرسمية خلال الموسم المقبل، في ظل تردد الأنباء عن أستحداث بطولة أو أكثر علي مدار الموسم القادم، كما أستفسر الأهلي عن موعد مباراة السوبر القادمة، ونظام البطولة في ظل تردد الأنباء أنها ستكون مختلفة خلال النسخة القادمة، وستجمع بين 4 فرق وليس فريقين كما جرت العادة، وحتي لا تتضارب مع مباريات أخري للنادي الأهلي، علي المستوي القاري.