“متخليش حد يضحك عليك”.. اليكم بيان عاجل من الحكومة للمواطنين بشأن هذا الأمر

 

تعرف على صرف منحة ألف جنيه لحاملي بعض بطاقات الهوية الوطنية. نشر عدد من المواقع الإلكترونية وصفحات التواصل الاجتماعي روابط إلكترونية منسوبة لهيئة البريد المصري تزعم منح منحة قدرها ألف جنيه لأصحاب بعض بطاقات الهوية الوطنية. وتواصل المركز الإعلامي لمجلس الوزراء مع مكتب بريد الهيئة الوطنية، الذي نفى هذه الأخبار، مشيرًا إلى أنه لا صحة لمنح مكافأة قدرها 1000 جنيه لحاملي بعض بطاقات الرقم القومي، وأن الروابط المنتشرة وهمية، و وأن هذه المكافآت غير صحيحة، ولا علاقة لهيئة البريد بها إطلاقاً. ومن خلال موقعنا سنوضح لكم أهم التفاصيل. تابعنا.

 

تعرف على حقيقه منحة قدرها ألف جنيه لأصحاب بعض بطاقات الهوية الوطنية

"متخليش حد يضحك عليك".. اليكم بيان عاجل من الحكومة للمواطنين بشأن هذا الأمر

كما نوهت الهيئة القومية للبريد، بأن كافة الإعلانات المتعلقة بأنشطة وأخبار الهيئة تتم بشكل رسمي عبر قنوات التواصل الخاصة بالهيئة، أو من خلال التواصل المباشر على الخط الساخن 16789، مشددة على ضرورة عدم الانسياق وراء هذه التزييفات والكذب على المواطنين. الروابط التي يكون غرضها استغلال بياناتهم الشخصية. سيتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضد ناشري هذه الروابط المزيفة.

كما أهاب المركز الإعلامي لمجلس الوزراء كافة وسائل الإعلام ونشطاء مواقع التواصل الاجتماعي بتحري الدقة والموضوعية في نشر الأخبار والتواصل مع الجهات المختصة للتأكد قبل بث معلومات لا تستند إلى أي حقائق مما يؤدي إلى – إثارة البلبلة بين المواطنين، والإبلاغ عن أي شائعات أو معلومات. غير صحيح. ويجب إرسالها على أرقام الواتساب الخاصة بالمركز الإعلامي لمجلس الوزراء (01155508688 – 01155508851) على مدار 24 ساعة طوال أيام الأسبوع أو عبر البريد الإلكتروني ([email protected]).